جوزيه غوميز يتحدى الأهلي بصفقات الزمالك الجديدة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-26
-
آخر تعديل:
2024-09-26 16:01
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك في المؤتمر الصحفي قبل السوبر الأفريقي ضد الأهلي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يتمنى أن تشاهد الجماهير مباراة عظيمة غداً في السوبر الأفريقي بين فريقه والنادي الأهلي.

ويحتضن ملعب "المملكة آرينا" في السعودية، مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2025، في اللقاء الذي يُقام يوم الجمعة 27 سبتمبر/ أيلول 2024.

جوزيه غوميز مدرب الزمالك يتعهد بالفوز على الأهلي في السوبر

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "سنواجه فريقًا كبيرًا، يمتلك لاعبين كبار ومدربًا كبيرًا، لكن الزمالك لديه لاعبيه الكبار وهدفه الفوز دائمًا".

وتابع جوزيه غوميز: "الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو البدلاء، الزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب".

وأضاف المدير الفني للنادي الأبيض: "حاولنا خوض فترة إعداد بعد انتهاء الموسم الماضي، ولعب الفريق 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت في أجواء الفريق بشكل سريع ونقوم بتجهيزهم بالشكل الأمثل".

وواصل جوزيه غوميز: "لاعبو الفريق يعلمون جيداً ما لهم وما عليهم، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بحضوري في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين، فكل فريق يلعب بشكل مختلف، وغداً التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق".

وتطرق للحديث عن الجبهة اليسرى للزمالك وقال: "نحن نستطيع أن نعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى، أو أي لاعب آخر من اللاعبين الذين يجيدون في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس".

وتابع المدرب غوميز: "الزمالك في الموسم الماضي خسر نهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي في السعودية، وفاز الفريق في نهاية الموسم بلقب الكونفيدرالية، وبعدها أغلقنا صفحة الموسم، ولدينا صفحة جديدة غداً، نريد أن نبدأها بالفوز ونعمل على ذلك".

عمر جابر: مباراة الأهلي والزمالك الديربي الأهم في العالم

ومن جانبه، أكد عمر جابر الظهير الأيمن لنادي الزمالك، أن فريقه يتطلع إلى تحقيق الفوز على الأهلي، مُشيرًا إلى أن الفائز سيحتاج لمزيد من الحظ في قمة الجمعة بالسوبر الأفريقي.

وقال عمر جابر: "لدينا غدًا مباراة كبيرة وديربي هو الأهم في العالم وليس العرب وأفريقيا، نتمنى أن يحالفنا التوفيق في لقاء الغد، وأن تكون بداية موسم قوي".

وتابع قائلاً: "هذه المباراة ينتظرها الجميع، وجمهور الزمالك له طابع خاص سواء داخل مصر أو خارجها ودائماً ما يساند الفريق ويدعمه، ونتطلع للفوز باللقب من أجل إسعادهم".

وأنهى جابر تصريحاته قائلًا: "الأفضلية تكون للفريق صاحب التوفيق والحظ في هذا اليوم، ولدينا تركيز وثقة في الجميع لتحقيق الفوز والتتويج باللقب".

شارك: