جود بيلينغهام مصاب وحالة طوارئ داخل ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-23 15:13
الإنجليزي جود بيلينغهام نجم نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام في حدوث حالة طوارئ داخل ناديه ريال مدريد قبل مواجهة هذا الأخير لضيفه بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ويستقبل الفريق الملكي، الأحد 25 أغسطس/ آب، ضيفه بلد الوليد في ملعب "سانتياغو برنابيو"، وعينه على إحراز الفوز لمحو خيبة تعادله في الجولة الأولى من "الليغا" ضد ريال مايوركا، والتي لم يكن ينتظرها مشجعوه.

وقبل تعادله ضد ريال مايوركا، قدم ريال مدريد عرضًا كرويًا ولوحة فنية جميلة في نهائي كأس السوبر الأوروبي ضد نادي أتالانتا الإيطالي، وتوج باللقب بعد فوزه بثنائية نظيفة من تسجيل الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي والفرنسي كيليان مبابي.

إصابة جود بيلينغهام ومدة غيابه عن ريال مدريد

وتعرّض جود بيلينغهام لإصابة لدى مشاركته، اليوم الجمعة، برفقة زملائه في تدريبات ريال مدريد بمركز "فالديبيباس" الشهير تحضيرًا لمباراة بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وأكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب "الميرينغي" في مؤتمره الصحفي، اليوم، تلقى الدولي الإنجليزي ضربةً، مشيرًا إلى أن الجهاز الطبي للفريق يجري تقييمًا لها، دون كشفه عن المزيد من التفاصيل بشأن هذه الإصابة.

وأعلن الفريق الملكي بعدها في بيان رسمي تعرض نجمه الإنجليزي لإصابة في ساقه اليمنى، دون الكشف عن الفترة المنتظر أن يغيب فيها عن الملاعب.

وأوضح الصحفي الإسباني ماريو كورتيغانا العامل في صحيفة "ذي أتلتيك" البريطانية أن الإصابة التي تعرّض لها بيلينغهام في ساقه ستبعده حوالي شهر عن الملاعب.

وإذا صحّ ما جاء به الصحفي الإسباني، فإن الدولي الإنجليزي سيغيب عن المباراة القادمة للفريق الملكي ضد بلد الوليد، كما أنه سيكون مهددًا بالغياب عن 3 مباريات أخرى للفريق في الدوري الإسباني ضد لاس بالماس وريال بيتيس وريال سوسيداد، وهو ما سيمثل ضربةً موجعةً للنادي، ويخلط حسابات المدرب أنشيلوتي الذي يعتمد كثيرًا على خدماته في خط الوسط خلال الموسم الحالي.

للتذكير فإن جود بيلينغهام انتقل إلى ريال مدريد صيف 2023 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، وتمكن برفقته حتى الآن من نيل 4 ألقاب، هي كأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الأوروبي.

شارك: