جماهير يونايتد في صدمة.. والسبب فان دي بيك

2021-06-08 09:01
فان دي بيك بقميص هولندا (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

عبر جمهور فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن صدمتهم من الأداء الذي وصفوه بـ"الكارثي" للوافد الجديد دوني فان دي بيك، الذي وقَّع مؤخرا على عقد انضمامه إلى الفريق قادما من نادي أياكس أمستردام الهولندي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

وفي الوقت الذي لفت فيه اللاعب الهولندي انتباه الأندية الأوروبية خلال الوصول مع فريقه السابق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2018، خاب ظن جماهير يونايتد أمس الاثنين، بعد ظهوره السيئ برفقة منتخب بلاده أمام إيطاليا؛ حيث تعرض لانتقادات كبيرة.

وفشل فان دي بيك في تقديم مستوى جيد خلال مشاركته في المباراة التي خسرتها هولندا 0-1؛ إذ قام بخمس تمريرات فقط، قبل أن يستبدله المدرب خلال الشوط الثاني من المباراة وتحديدا عند الدقيقة 57.

وينتظر أن يدشن متوسط الميدان الهولندي ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص اليونايتد في 19 الجاري، وذلك خلال مواجهته كريستال بالاس ضمن الجولة الثانية بعد أن تأجلت المباراة الأولى للفريق ضمن الأسبوع الأول. وسيكون على النجم الهولندي مصالحة الجماهير الغاضبة من أدائه في دوري الأمم الأوروبية، من خلال ترك انطباع جيد في أول مباراة له في "البريميرليغ".
 

شارك: