جماهير مانشستر يونايتد الغاضبة تقتحم مقر التدريبات!

تاريخ النشر:
2021-04-22 13:50
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
جماهير يونايتد الغاضبة خارج مقر التدريبات (twitter)
Source
+ الخط -

اقتحم مشجعو مانشستر يونايتد، صباح اليوم الخميس 22 أبريل/نيسان، مقر تدريبات الفريق من أجل الاحتجاج على مشروع الدوري الأوروبي الفاشل، ومنعوا اللاعبين من دخول ملعب التدريب، رافعين لافتة تقول "نحن نقرر متى تلعب".

وقبل أن يتوافد اللاعبون صباحا لخوض التدريبات، تفاجأ حراس الأمن بحضور قرابة 20 مشجعا، ووصل هؤلاء إلى البوابة الرئيسية لملعب التدريب ثم دخلوا لأرضيته والتقطوا صوراً لإثبات تصرفهم قبل نشرها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

واستهدفت هذه المجموعة ملاك النادي وطالبوهم بترك النادي، رافعين لافتة أخرى تقول "جليزر أوت". وأتت هذه الاحتجاجات بعد 24 ساعة فقط من إعلان نائب الرئيس التنفيذي لليونايتد، إد وودوارد، أنه سيترك منصبه في نهاية الموسم.

وكان رئيس النادي، جويل جليزر قد اعتذر للجماهير عن دور يونايتد كعضو مؤسس في إنشاء دوري السوبر ليغ الأوروبي الذي اعتبر محاولة للانفصال عن الواقع الحالي، وهو ما أثار حفيظة الجماهير التي طالبت إدارة الأندية بالعودة عن قرارها الذي يضر بكرة القدم.

وقال جليزر: "لقد أوضحت الجماهير بشدة معارضتها لمشروع الدوري الأوروبي، وقد استمعنا لهذا الصوت، ونعترف أننا قد أخطأنا ونريد أن نظهر أنه يمكننا تصحيح الأمور".

مضيفا: "على الرغم من أن الجروح قاسية وأدرك أن الأمر سيستغرق وقتًا حتى تلتئم الندوب، إلا أنني ملتزم شخصيًا بإعادة بناء الثقة مع معجبينا والتعلم من الرسالة التي أرسلوها لنا".

وحول مجريات الأمور التي حدثت صباحا، قال متحدث باسم النادي مانشستر يونايتد أن المدرب أولي غونار سولشاير قد تحدث مع هذه المجوعة الغاضبة، وانتهى الأمر بسلام وغادرت مجمع التدريب، قبل أن يدخل اللاعبون ويبدأوا حصتهم الصباحية.

وبحسب العديد من التغريدات التي أطلقها المشجعون، فقد تم التخطيط لمزيد من الاحتجاجات ضد مالكي النادي الأمريكيين خارج أولد ترافورد يوم السبت المقبل عند الساعة 3 مساءً.

شارك: