جماهير المريخ تساند ناديها بطريقة مختلفة

2021-06-08 09:01
محمد حامد التش لاعب المريخ (تويتر)
الخرطوم winwin
Source
+ الخط -

شرعت جماهير المريخ السوداني في الإعلان عن تقديمها مساهمات مالية لتأهيل ملعب الفريق الذي أصبح خارج الخدمة ولا يصلح لاستقبال المباريات. وأجبر المريخ على البحث عن ملعب بديل واختار ملعب مدينة الأبيض قبل أن يعود ويستقر على ملعب الهلال ليكون مسرحا لمبارياته الإفريقية.

وقوبلت هذه الخطوة بكثير من التحفظ والغضب في أوساط جماهير المريخ، نظراً للمنافسة الكبيرة بين الناديين، حيث اعتبرت الأمر تقليلا من شأن ناديها العريق وتقصيراً من مجلس الإدارة في عدم تأهيل الملعب قبل وقت كاف من بدء المنافسات الإفريقية. وجعلت هذه الخطوة الجماهيرية إدارة النادي تسرع بالتعاقد مع شركات متخصصة بصيانة الملاعب، وتأهيل الملعب بوقت قياسي.

وتعد خطوة جماهير المريخ في المساعدة من أجل تأهيل الملعب، ضمن العديد من المساهمات التي قامت بها في سنوات ماضية، حيث قامت بالمساعدة في إعادة محمد حامد التش أفضل لاعب سوداني في الموسم الماضي، وذلك بعد أن أنشأت الجماهير مجموعات خاصة على صفحات التواصل الاجتماعي، في ظل عدم قدرتها على الوجود في المدرجات بفعل جائحة كورونا.

ومن ثم قامت بفتح حسابات بنكية من أجل رصد مبلغ مالي مناسب حتى يتم تجديد عقد اللاعب، بالإضافة إلى تقديم مساعدة مالية قيمتها (100 مليون جنيه) للاعب بشكل شخصي من أجل الخروج من ضائقته المادية، وهو ما دفع اللاعب للاستجابة لرغبة الجماهير وتمديد عقده مع النادي.

شارك: