جماهير الجزائر: قلوبنا كادت تتوقف.. وهذا ما نريده يا بلماضي

2021-11-16 23:55
سيناريو مباراة الجزائر وبوركينا فاسو حبس أنفاس الجماهير الجزائرية (Twitter/DZfoot)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عانت الجماهير الجزائرية كثيرا خلال مباراة منتخب الجزائر وبوركينا فاسو في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات للدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022، قبل أن ترى تأهل أشبال بلماضي إلى الدور الفاصل شهر مارس/آذار المقبل، بعد تعادل "مخيف" مع منتخب بوركينا فاسو الذي تسبب في مشاكل كبيرة لكتيبة جمال بلماضي.


منتخب الجزائر تعادل بهدفين لمثلهما أمام منتحب بوركينافاسو، الثلاثاء 16 تشرين الثاني/نوفمبر، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، ما سمح له بالتأهل إلى الدور الفاصل بفضل تصدره للمجموعة الأولى برصيد 14 نقطة وبفارق نقطتين عن منتخب بوركينا فاسو.

مباراة دراماتيكية عاشها الجزائريون على الأعصاب

عاشت الجماهير الجزائرية على أعصابها أثناء متابعتها لمباراة الجزائر-بوركينا فاسو، وهو ما ظهر على تعليقات الجزائريين وردود فعلهم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نهاية المباراة، حيث غرّد أحد المشجعين، قائلا: "من فضلكم.. قولوا لي من كاد يتوقف قلبه مثلي خلال المواجهة"، في إشارة إلى القلق والضغط الكبيرين اللذين أصابا الجماهير الجزائرية.

سيناريو مباراة الجزائر وبوركينافاسو تلاعب بأعصاب مشجعي منتخب "محاربي الصحراء"


وتابع آخر: "الحمد لله على التأهل، لكن يجب عدم إعادة هذا النوع من المباريات"، قبل أن يدعمه مشجع آخر بتأكيد الصعوبة الكبيرة التي وجدها زملاء محرز في اللقاء قبل خطف بطاقة التأهل إلى الدور الفاصل، وغرّد: "لقد أسالوا لنا العرق البارد"، وأضاف مشجع آخر: "لقد كان تأهلا صعبا جدّا".

انتقادات لجمال بلعمري.. وعيسى ماندي ومطالب بتغييرات قريبة

لم يتردد الجزائريون في توجيه بعض الانتقادات لأشبال جمال بلماضي وعلى رأسهم ثنائي وسط الدفاع، جمال بلعمري وعيسى ماندي، مطالبين مدرب "محاربي الصحراء" بإجراء التعديلات اللازمة في الدفاع قبل كأس أمم إفريقيا 2022، والمباراة المزدوجة في الدور الفاصل.


وقال أحد المشجعين: "بلعمري كان خارج الإطار.. يجب استبعاده"، وأضاف آخر: "لا يوجد أي شيء سهل في تصفيات المونديال، لكن مشكلتنا الكبيرة في وسط الدفاع"، في إشارة صريحة للثنائي ماندي وبلعمري، خاصة الأخير الذي تسبب في تسجيل البوركينابيين هدفين.

شارك: