جماهير الاتحاد السعودي تودع حمد الله بكلمات رائعة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 10:48
المغربي عبد الرزاق حمد الله ينتهي عقده مع نادي الاتحاد السعودي في عام 2025 (x/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت جماهير نادي الاتحاد السعودي رسائل رائعة إلى مهاجم الفريق عبد الرزاق حمد الله، الذي أصبح على أعتاب الانتقال إلى التعاون، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وكان المهاجم المغربي قد انضم إلى "العميد" بداية العام قبل الماضي 2022، بعد مسيرة حافلة مع نادي النصر، أحرز خلالها اللاعب 112 هدفًا في 108 مباريات.

وبعد تعاقد الاتحاد السعودي مع حمد الله، واصل اللاعب تألقه في الملاعب السعودية، وقاد فريقه خلال موسم 2022-23 للحصول على لقب دوري روشن السعودي، وكذلك بطولة السوبر السعودي.

ورغم أن عقد اللاعب يمتد مع النادي الجداوي حتى يونيو/حزيران 2025، إلا أن العديد من التقارير الصحفية السعودية أكدت اقترابه من الرحيل، والانتقال إلى صفوف التعاون، الذي أنهى مسابقة دوري روشن السعودي في الموسم الماضي بالمركز الرابع.

بعد اقتراب مغادرته.. جماهير الاتحاد السعودي تمتدح عبد الرزاق حمد الله

حظي مهاجم الاتحاد السعودي بإشادة كبيرة من جماهير ناديه عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، وقال أحد المغردين عنه: "المهاجم الأعظم في تاريخ دورينا، الذي يشهد على إمكاناته خصومه قبل محبيه، والذي سيبقى اسمه خالدًا في ذاكرة الجميع! خلف كل إنجاز تجد بصمته، وخلف كل الأرقام اسمه مكتوب بمداد من ذهب. لن ننسى كل شيء قدمته للاتحاد، وسوف يبقى المجد ما بقي حمد الله".

وكتب مشجع آخر: "في كرة القدم كثير من القصص الجميلة والنهاية الجميلة ومنها العكس، لكن قصة حمد الله مع الاتحاد هي من أجمل القصص بكل تفاصيلها، صحيح أنها الآن في الفصل الأخير، ولكن هذا بالملعب، أما بالنسبة لنا كجماهير الاتحاد سوف تبقى في قلوبنا. لاعب عظيم أعطيت كل ما تقدر عليه. شكرًا".

من جانبه، أكد مدير المركز الإعلامي السابق لنادي الاتحاد، جمال عارف، أن التعاون أحسن الاختيار، مُشددًا على أن أندية دوري روشن كافة تتمنى لاعبًا هدافًا بمواصفات حمد الله، وتابع: "مبروك لمن اختار هذا النجم الكبير ولجماهير التعاون. الأيام بيننا. سيكون العلامة الفارقة في التعاون والتأثير الهجومي الواضح، أما رسالتي لجمهور الاتحاد معوضين خير".

واستطاع حمد الله هز الشباك 67 مرة في 84 مواجهة خاضها مع الاتحاد السعودي عبر كل البطولات، مع تقديمه 8 تمريرات حاسمة، علمًا بأن اللاعب تبلغ قيمته السوقية الحالية 2.6 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال فترة لعبه مع النصر والاتحاد، تُوج المهاجم المميز بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين في 3 مناسبات، كما تمكن من التتويج بلقبي الدوري مرتين وكأس السوبر السعودي 3 مرات.

الاتحاد عبد الرزاق حمد الله الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


ويُعتبر المهاجم صاحب الـ33 عامًا ثاني أكثر لاعب تسجيلًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 129 هدفًا خلال 137 مباراة، ويعتلي هذه اللائحة المهاجم السوري عمر السومة، نجم النادي الأهلي السابق، الذي أحرز 144 هدفًا خلال 180 مباراة خاضها بالبطولة.

تجدر الإشارة إلى أن موسم 2023-24 كان سيئًا بالنسبة لفريق حمد الله؛ إذ خسر الاتحاد كل البطولات تحت قيادة المدرب الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي.

شارك: