جانلويجي دوناروما يرفض نظام المداورة مع كيلور نافاس

2022-05-12 23:29
حارس المرمى الإيطالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جانلويجي دوناروما (يمين)، مع زميله الكوستاريكي كيلور نافاس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن حارس المرمى الإيطالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جانلويجي دوناروما، أن وضع حراس المرمى في الفريق الباريسي سيتغير في الفترة المقبلة، وذلك خلال مقابلة صحفية أجراها الخميس 12 مايو/ أيار.

واعترف دوناروما، في تصريحات لوكالة "فرانس برس" نقلها موقع "أر أم سي" الفرنسي، بأن المداورة مع زميله الكوستاريكي كيلور نافاس هذا الموسم في باريس سان جيرمان كانت من الصعب التعايش معها، وقال: "لدي علاقة جيدة جدًا مع كيلور (نافاس).. نحن شخصان جيدان ونتفهم الوضع، لكن الأمر كان صعبا لكلينا، ولكن دعنا نقول إننا نجحنا في ذلك، مع المجموعة بأكملها وخاصة بيننا نحن الاثنان".

واستبعد دوناروما، بطل كأس أمم أوروبا مع إيطاليا عام 2020، أن يعيش وضعًا مماثلاً في الموسم المقبل، قائلا: "لا.. أعتقد أن هذا لن يحدث بالتأكيد على هذا النحو، لأنني أعتقد أن النادي سيتخذ الخيارات في هذا الأمر".

وكان نافاس أقرّ، في مقابلة مع "كانال بلوس" بعد الفوز على أنجيه (3-صفر) في 21 نيسان/ أبريل الماضي، بأن "الوضع" كان "معقداً".. موضحا: "لديّ علاقة جيدة جداً مع جيجيو.. أريد أن ألعب كل المباريات"، قبل أن يضيف "أنا سعيد في باريس، لكن هذا الوضع يجب أن يتغير".

وأقدم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على المداورة بين الحارسين الدوليين طوال الموسم، من دون وضع جدول واضح.

وقال بوكيتينو، الذي ربما لن يكون موجودا مع النادي الباريسي رغم أن عقده يمتد حتى العام المقبل: "ستكون هناك بالتأكيد إدارة أخرى العام المقبل".

وأضاف: "المنافسة كانت جيدة، لكن المستقبل بالتأكيد سيُكتب في ظروف مختلفة.. من الواضح أن كيلور مثل جيجيو، يريدان اللعب أكثر".

وكان دوناروما، البالغ 23 عاماً، قد وصل إلى سان جيرمان الصيف الماضي آتياً من ميلان الإيطالي ومتوجاً مع منتخب بلاده بكأس أوروبا التي نال فيها جائزة أفضل لاعب، بعقد حتى العام 2026، أما نافاس (35 عاماً)، فانتقل في العام 2019 من ريال مدريد الإسباني بعقد حتى العام 2024.

شارك: