تيتي يتحفّظ على تشكيلة البرازيل ونيمار جاهز للمشاركة

2021-06-08 09:01
البرازيليان المدرب تيتي واللاعب نيمار (Getty)
Source
+ الخط -

تحفظ المدرب البرازيلي، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، على التشكيلة التي سيخوض فيها المنتخب البرازيلي مواجهته أمام منتخب البيرو، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال تيتي خلال المؤتمر الصحفي عن بُعد عشية المباراة التي ستقام على (الملعب الوطني) في ليما: "اخترت بالفعل التشكيل الذي سيبدأ المباراة، ولكني لن أُفصح عنه، القوام الرئيسي معروف، وكذلك الأفكار، ولكني لا أريد منح أي فرصة لجاريكا، لأن المباراة مهمة للغاية".

وحذّر تيتي كذلك من "قوة" المنتخب البيرواني الذي يتمتع بـمستوى "فني وبدني" أعلى من بوليفيا الذي أمطر شباك منتخب البرازيل بخماسية نظيفة في مستهل مشوار التصفيات منذ أيام في ساو باولو.

كما أكد بطل كوبا أمريكا الصيف الماضي مع "السيليساو" أن التحدي الأكبر أمامه في مباراة الثلاثاء هو الظهور بنفس المستوى المُقدم أمام منتخب بوليفيا، على الرغم من اعترافه بـ"قوة المنافس وسط ظروف أكثر صعوبة".

وقاد تيتي الاثنين المران الأخير لـ"الكناري" في مركز تدريبات جواكيم جرافا في ساو باولو قبل السفر إلى العاصمة البيروانية ليما، وشهد مشاركة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا، بشكل طبيعي بعد معاناته من بعض الآلام أسفل الظهر قبل مواجهة بوليفيا. وقال في هذا الصدد: "نيمار بحالة جيدة بدنيا، وتدرب بشكل طبيعي مع الفريق".

شارك: