تيتي: قدرات الكاميرون كبيرة ولن نتعجل عودة نيمار

2022-12-01 17:36
مدرب المنتخب البرازيلي يشيد بقدرات الكاميرون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، مدرب المنتخب البرازيلي، بالقدرات الفنية والبدنية التي يتمتع بها المنتخب الكاميروني، على هامش المواجهة التي ستجمع الفريقين، غداً الجمعة على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة في مونديال قطر 2022.

وقال تيتي خلال المؤتمر الصحفي: "منتخب الكاميرون يتمتع بقدرات فنية رائعة، لذلك نحن مطالبون بتقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية"، وتابع: "لدينا لاعبون بصفات مختلفة، ونجوم كثر، لكننا ما زلنا ننتظر عودة نيمار فهو لاعب بقدرات مميزة، لن نتعجل عودته إلى الملاعب، إنه جوهرة حقيقية".

وفضل تيتي عدم التطرق إلى خصم البرازيل المحتمل في دور الستة عشر، مكتفياً بالقول إنه يركز في الوقت الراهن على مواجهة الكاميرون، ومتابعة الحالة الصحية للنجم نيمار التي قال إنها تشهد تحسناً ملحوظاً وإيجابياً.

وأضاف: "نحن في بطولة كبيرة، لدينا 26 لاعباً من أعلى مستوى، نعمل باستمرار على تهيئة الظروف المناسبة لهم، لا أريد الحديث كثيراً عن الخصم المحتمل، فهناك فريق مختص يعمل على ذلك".

واختتم تيتي حديثه بالقول: "ما هو مطلوب منا الآن التركيز الكامل والتحلي بالمسؤولية، من أجل تقديم أفضل أداء يرضي الجماهير أمام المنتخب الكاميروني".

ويخوض المنتخب البرازيلي حصة تدريبية أخيرة اليوم الخميس، تحضيراً لمواجهة الكاميرون، حيث ضمن منتخب السامبا تأهله رسمياً إلى الدور المقبل في ظل تصدره المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط من انتصارين على صربيا وسويسرا.

شارك: