تياغو موتا على رادار باريس سان جيرمان لخلافة غالتييه

تاريخ النشر:
2023-03-06 15:35
تياغو موتا مدرب بولونيا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم الإثنين، عن نية رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، تعيين النجم السابق للفريق الباريسي، تياغو موتا، مدرباً للفريق بدلاً من المدرب كريستوف غالتييه.

وكان  غالتييه قد تولى تدريب باريس سان جيرمان، مطلع الموسم الجاري، خلفاً للمدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، وتوجد شكوك حول إمكانية استمرار المدرب الفرنسي في تدريب الفريق لتذبذب نتائج الفريق.

وذكرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية، في تقرير لها، أن باريس سان جيرمان يواصل متابعة المدرب الحالي لنادي بولونيا الإيطالي، موتا، والذي بدأ مسيرته التدريبية بقوة.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أنه: "قبل عامين والعام الماضي (أيضًا)، كان تياغو قريباً جداً من تدريب باريس سان جيرمان، فحينها أراد الخليفي ذلك، إنها الحقيقة، ولن يكون الأمر مبكراً، فهو (موتا) يعرف كل شيء عن باريس سان جيرمان، داخل الملعب وخارجه".

يذكر أن تياغو موتا خاض تجربة تدريبية مع نادي باريس سان جيرمان، بعد أن قام بتدريب الفريق الباريسي تحت 19 عاماً خلال موسم 2018-2019، وقد ذكرت "ليكيب" أن تياغو بدا واعداً خلال تجربته التدريبية للفريق الشاب.

ومن جهة أخرى، قال تياغو موتا في تصريحات قديمة: "أنا لن أعلق على ما يُقال عن باريس سان جيرمان، أود أن أؤكد فقط أنني أركز بنسبة 100% على فريق بولونيا ومبارياته القادمة".

شارك: