توقف حساب سيتي على "تويتر" يثير سخرية المغرّدين

2021-06-08 09:01
تعليق حساب مانشستر سيتي اليوم الإربعاء (Twitter)
Source
+ الخط -

حُذف الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صباح الأربعاء، بشكل مفاجئ لبعض الوقت ولم يكن واضحا منذ البداية ما إذا كان الحساب قد عُلّق أو تعرض للاختراق.

وأوضحت صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية أن التفسيرات الأولية أكدت أن مشكلة تعليق الحساب كانت خطأ تقنيًا من قبل منصة التواصل الاجتماعي وعملوا فيما بعد على إصلاحه. وأكد النادي "السماوي" عدم تعرض حسابه للاختراق وأنه استعاد (الحساب) بعد فترة قصيرة من الحذف.

وعلّق النادي الإنجليزي على عودة الحساب الرسمي عبر تغريدة بـ "تويتر"، نشر فيها فيديو طريفا قال فيه: "لسنا هنا حقًا.."، وعاد أنصار سيتي تدريجياً إلى الحساب الذي يتابعه نحو 8.5 ملايين شخص.

وأثار تعليق حساب مانشستر سيتي على تويتر سخرية بعض المغردين، حيث قال أحدهم: "سيتي لديه الآن عدد من حالات التعليق أكثر من تتويجه بلقب دوري الأبطال!". ونشر آخر: "هذا يرجع (أي حذف الحساب) إلى أن النادي تأسس فقط في عام 2008 وهو أصغر من أن يكون على موقع التواصل الاجتماعي".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع عشر على لائحة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط، علمًا بأن لديه مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا، نظرًا لمشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
 

شارك: