توقعًا رحيل ليفاندوفسكي.. بايرن ميونيخ مهتم بضم هداف أياكس

تاريخ النشر:
2022-04-26 15:00
ينتهي عقد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ عام 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم للتعاقد مع مهاجم جديد من العيار الثقيل في حال رحيل هدافه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، عن النادي في نهاية الموسم الحالي بعد أن رفض لحد الآن تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2023.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية، الثلاثاء 26 أبريل/نيسان، إلى أن النادي البافاري وضع المهاجم الإيفواري لنادي أياكس أمستردام الهولندي، سيباستيان هالر، على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تعويض ليفاندوفسكي في حال لم يجدد عقده.

وقال الصحفي كريستيان فالك في تغريدة نشرها في حسابه على "تويتر": إن النادي البافاري مهتم باللاعب هالر (27 عامًا)"، مؤكدًا أن هناك اتصالات بين مسؤولي الفريق الألماني ونظرائهم في أياكس أمستردام.

ويحتل الدولي الإيفواري صدارة ترتيب هدافي الدوري الهولندي برصيد 20 هدفًا سجلها في 27 مباراة، كما يحتل المركز الثالث على لائحة هدافي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم برصيد 11 هدفًا خلف كلٍّ من روبرت ليفاندوفسكي (13 هدفًا) وكريم بنزيمة (12 هدفًا).

ويشار إلى أن هالر قد انضم إلى أياكس أمستردام في يناير/ كانون الثاني 2021 من وست هام الإنجليزي، مقابل 22.5 مليون يورو، وتبلغ قيمته التسويقية حاليًا 30 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت.

وسبق لنادي بايرن ميونيخ التأكيد بأنه في حال حصل على عرضٍ بقيمةِ 40 مليون يورو أو أكثر؛ فسيستغني عن نجم الفريق الأول، البولندي ليفاندوفسكي، الذي تبلغ قيمته التسويقية 50 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت". وربطت تقارير إعلامية في الفترة الأخيرة اسم "ليفا" بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

شارك: