إصابة ليفاندوفسكي مع بولندا تثير قلق برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-16
أرشيفية- روبرت ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا وفريق برشلونة (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشعر الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة بالقلق بعد إصابة ليفاندوفسكي مهاجم الفريق، خلال مباراة منتخب بولندا أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

وكان التعادل الإيجابي قد حسم مباراة بولندا وكرواتيا بنتيجة (3-3)، مساء أمس الثلاثاء في ليلة إصابة ليفاندوفسكي رغم مشاركته بديلًا لتجنب تفاقم إصابة كان يُعاني منها وأجبرته على البقاء في بداية اللقاء على دكة البدلاء.

وشارك ليفاندوفسكي بديلًا في المباراة، ليتعرض لضربة قوية من الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش الذي تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة (75)، وبعدها واصل المهاجم البولندي اللعب، لكنه أثار القلق بطريقة مشيته عقب نهاية المباراة.

ترقب في برشلونة بعد إصابة ليفاندوفسكي

وانتشر مقطع فيديو أوضح إصابة روبرت ليفاندوفسكي الذي غادر ملعب الوطني في وارسو وهو يعرج بسبب مشكلة في ساقه اليمنى. ورفض اللاعب الحديث لوسائل الإعلام عقب مغادرته أرضية الميدان، وغادر المنطقة المُختلطة وهو يحاول السير بسرعة لتفادي الحديث أمام الصحفيين.

إصابة روبرت ليفاندوفسكي تُثير القلق في برشلونة

ومن المتوقع أن يخضع ليفاندوفسكي لفحوص طبية، عندما يعود إلى برشلونة لتحديد موقفه من اللعب مع النادي الكتالوني في المباريات المُقبلة، حيث تنتظر البلوغرانا مواجهات صعبة عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

ويستعد برشلونة -متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليًّا- لمواجهة إشبيلية يوم الأحد القادم (20 أكتوبر)، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وبعد ذلك يخوض البلوغرانا مباراتين صعبتين للغاية، حيث يستقبل على أرضه ووسط جماهيره في ملعب "مونتغويك" نظيره بايرن ميونخ الألماني، برسم الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبعد تلك المواجهة بثلاثة أيام، يلاقي فريق المدرب هانز فليك، الغريم ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، خلال اللقاء الذي يُقام في ملعب "سانتياغو برنابيو"، برسم الجولة الحادية عشرة من الليغا، يوم السبت الموافق 26 أكتوبر/ تشرين الأول في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

ويقدم ليفاندوفسكي عروضًا مميزة مع برشلونة هذا الموسم؛ إذ شارك النجم البولندي في 11 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في 14 هدفًا (سجّل 12، صنع 2)، بإجمالي دقائق بلغ 894 دقيقة.

شارك: