توخيل يكشف الحالة الصحية لمبابي وكين

2021-06-08 09:01
مبابي يسجل هدفاً من ضربة جزاء في الدقيقة 65 ثم يخرج بعد 10 دقائق (Twitter)
Source
+ الخط -

أثارت عملية تبديل النجم الفرنسي كيليان مبابي وزميله الإيطالي مويسي كين في مباراة فريقهما باريس سان جيرمان أمام نانت، السبت، في الليغ 1، مخاوف الجماهير الفرنسية من عدم تمكنهما من المشاركة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في مواجهة لايبزيغ الألماني.


 
واستُبدل كين ومبابي بين الشوطين وفي الدقيقة 75 توالياً، نتيجة معاناتهما من مشاكل بدنية. وأوضح مدرب البي أس جي توماس توخيل في مؤتمر صحفي أن اللاعبين متعبان وليسا مصابين. وقال: "أعتقد أنه مجرد إجهاد في أوتار الركبة. كيليان لم يتعرض لإصابة بل هو مُتعب، والشيء نفسه ينطبق على مويس كين. لقد تعرض لضرباتٍ كثيرةٍ وكان الأمر مؤلمًا للغاية، لكنه أخبرني أنه يمكنه الاستمرار في اللعب. قلت له لا، ليس الوقت المناسب لتحمل الكثير من المخاطر. حاولنا تغيير تركيبة الفريق قليلاً بدونه وآمل حقًا ألا يتعرض أحد من لاعبينا لأي إصابة".

ويفتقد باريس سان جيرمان خدمات نيمار داسيلفا وماركو فيراتي وجوليان دراكسلر وخوان بيرنات، في حين ينتظر الفريق عودة ليوناردو باريديس وماورو إيكاردي، إلى التدريبات الجماعية يوم الاثنين، على أن يكون أنخيل دي ماريا حاضراً لموقعة لايبزيغ، بعدما كان موقوفاً عن اللعب أمام نانت.

شارك: