توتنهام يحسم أمر كين.. إما التجديد أو 116 مليون يورو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-16 21:00
الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت يومية ليكيب (lequipe) الفرنسية من مصادرها، اليوم الأحد، إن رئيس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، داني ليفي، قد حسم أمر مفاوضات بايرن ميونخ -بطل ألمانيا- مع قائد الفريق هاري كين (29 عامًا).

وقدم بايرن ميونخ 3 عروض في الميركاتو الحالي 2023 إلى توتنهام من أجل كين، وقوبلت جميعها بالرفض حتى الآن.

مصادر ليكيب ذكرت أن الرئيس ليفي حدد موقفين لا ثالث لهما؛ الأول أن يلبّي النادي البافاري المطلب المادي ويدفع 116 مليون يورو، والثاني أن يبقى كين في توتنهام ويُجدد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2023-2024.

ويهدف بايرن ميونخ إلى ضربته الثالثة في الميركاتو الصيفي الحالي للعام 2023، بعدما تعاقد مع الظهير الأيسر البرتغالي رافاييل غيريرو من بوروسيا دورتموند بالمجّان، إضافة إلى لاعب الوسط النمساوي كونراد لايمار من لايبزيغ بالطريقة نفسها.

لكن يبدو أن مسعى -بطل ألمانيا في آخر 11 موسمًا- نحو كين، قد اصطدم بقرار حاسم من الرئيس ليفي، الذي يريد كسر حاجز الـ100 مليون يورو، ليجعل كين أغلى صفقة مبيعًا في تاريخ النادي والدوري الإنجليزي ككل.

هاري كين يعزز رقمه كهداف تاريخي لمنتخب إنجلترا بعد تسجيله في مرمى أوكرانيا
هاري كين هو الهدّاف التاريخي لتوتنهام والمنتخب الإنجليزي (Getty)


رومانو: بايرن واثق من التعاقد مع كين

الصحفي المختص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، كتب مقالًا في منصّة كوت أوفسايد (CaughtOffside)، قال فيه: "بايرن ميونخ متفائل بشأن كين، يشعرون أن اللاعب منفتح على الصفقة، وهو أمر يشجعهم على المحاولة مرة أخرى".

مولر يرحّب بهاري كين في بايرن ميونخ

توماس مولر، أسطورة بايرن ميونخ، الذي لم يلعب في مسيرته قط سوى للبافاري، كان قد رحّب بأخبار ارتباط فريقه بكين، وقال الأسبوع الماضي عندما سُئل عمّا إذا كان يرحّب به في الفريق: "أنا أحب كين، لا أعرف شخصًا لا يحبه".

هاري كين "أسطورة" الدوري الإنجليزي

سجّل كين 32 هدفًا الموسم الماضي 2022-2023 بقميص توتنهام في كل المسابقات، فضلًا عن تقديم 5 تمريرات حاسمة، في حين كان أفضل هدّاف من جانب بايرن ميونخ بنفس الموسم، الألماني سيرجي غنابري بـ14 هدفًا.

وكرّس كين نفسه واحدًا من ألمع نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق، بعد أن سجّل 280 هدفًا بقميص توتنهام من 435 مباراة، وفاز بجائزة هدّاف الـ"بريميرليغ" 3 مرّات سابقًا، فضلًا عن حصده جائزة لاعب العام مرتين.

ويهدف كين إلى أن يصبح الهدّاف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يطارد صاحب الرقم القياسي، الإنجليزي آلان شيرر الذي أحرز 260 هدفًا مع نيوكاسل وبلاكبيرن في التسعينيات، في حين يمتلك حاليًا 213 هدفًا.

مسيرة هاري كين مع توتنهام
مباراةهدفأسيستدقائقألقاب
4352806434.8 ألف0
شارك: