توتنهام لتصحيح مساره وميلان لمواصلة انتصاراته

2021-06-08 09:01
هل يواصل غاريث بيل التسجيل مع توتنهام؟ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تدخل الأندية الكبيرة منعطفا مهما من أجل تحديد مسار تأهلها للدور الثاني، وذلك عندما تخوض منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي ليلة الخميس. وسيسعى فيها توتنهام الإنجليزي لتدارك خسارته في الجولة الماضية أمام أنتويرب البلجيكي 0-1.

ويأمل الفريق اللندني أن يستفيد من عودة نجمه غاريث بيل للتسجيل، حين هز شباك برايتون في الدوري الإنجليزي، لكي يقود الفريق لسكة الفوز من جديد، حين يحل ضيفاً على لودوغوريتس البلغاري في المجموعة العاشرة. 

لكن أرسنال الفريق اللندني الآخر، يريد أن يواصل انتصاراته في البطولة بعد أن كسب موقعته المحلية المهمة أمام مان يونايتد، وذلك من أجل الاقتراب خطوة إضافية من التأهل، عندما يستضيف مولده النرويجي على ملعبه لحساب المجموعة الثانية، وكي يفض شراكة الصدارة معه، فقد نجح كلاهما في تحقيق الفوز في أول جولتين.

ويسعى ميلان الإيطالي لمواصلة مسيرته الناجحة والتي حافظ فيها على سجله خاليا من الهزيمة في 24 مباراة في كل المسابقات، وذلك عندما يستضيف ليل الفرنسي في المجموعة الثامنة. ويتسلح الفريق "اللومباردي" بصدارته للدوري الإيطالي، وبتألق لاعبيه وخاصة العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش. ويتصدر ميلان الترتيب من انتصاريه على سيلتيك وسلافيا براغ، وحال انتصاره اليوم سيتسع الفارق مع بقية الملاحقين.  

وستكون مواجهة بنفيكا البرتغالي وجلاسكو رينجرز الاسكتلندي إحدى أبرز المواجهات؛ لما يملكانه من تاريخ كبير في البطولات الأوروبية؛ إذ يملك كلاهما ذات الرصيد (6 نقاط) إثر انتصاريهما في أول جولتين. كما أن جلاسكو بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد لم يخسر في آخر 17 مباراة في كل المسابقات، على عكس الفريق البرتغالي الذي تعرض لخسارة أولى في الدوري المحلي بعد 5 انتصارات متتالية.

ويلتقي روما الإيطالي مع كلوج الروماني في مباراة قد تكون الرقم 100 لمهاجم فريق العاصمة المخضرم البوسني إدين دزيكو (34 عاماً) في مسابقة "يوروبا ليغ". فقد خاض دزيكو 99 مباراة في الدوري الأوروبي، وسجل 41 هدفا، ونجح في 24 تمريرة حاسمة.

شارك: