الدوري الأوروبي | مانشستر يونايتد يتعادل في مواجهة بورتو ومرموش يتألق مع فرانكفورت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
-
آخر تعديل:
2024-10-04 00:35
من مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصلت النتائج السلبية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة مدربه الهولندي إريك تين هاغ، بتعادله، اليوم الخميس، بنتيجة 3-3 أمام مضيفه بورتو البرتغالي في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الأوروبي.

ويأتي تعادل "الشياطين الحمر" مع بورتو بعد أيام قليلة فقط من تعرضهم لسقوط مدوٍ أمام توتنهام هوتسبير، وانهزامهم أمامه بثلاثية نظيفة في ملعب "أولد ترافورد" ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يفشل في استغلال بدايته الجيدة أمام بورتو 

ورغم دخول مانشستر يونايتد في المباراة بشكل جيد، وتسجيله هدف السبق في الدقيقة (7) عبر مهاجمه ماركوس راشفورد، وإضافته الهدف الثاني في الدقيقة (20) عبر مهاجمه الآخر راسموس هويلند، تراجع بعدها أمام بورتو.

وتمكن "التنين" البرتغالي من تقليص الفارق بهدفٍ وقعه لاعبه إدواردو غابرييل في الدقيقة (27)، ليعدل بعدها النتيجة في الدقيقة (34) عبر صامويل أوموروديون، ليعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (50).

وفي الوقت الذي كان ينتظر الكثيرون خسارة اليونايتد مجددًا تحت قيادة مدربه تين هاغ، أنقذه مدافعه هاري ماغواير، وعدل النتيجة لمصلحة فريقه في الدقيقة (90 +1)، بعدما شهدت المباراة طرد برونو فيرنانديز عند الدقيقة (81).

مرموش يسهم في فوز آينتراخت فرانكفورت بملعب بشكتاش

وفي مباراة أخرى، أجريت الخميس، عاد نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بقيادة نجمه المصري عمر مرموش بالفوز من ملعب مضيفه بشكتاش التركي بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وافتتح مرموش التسجيل لمصلحة الفريق الألماني في الدقيقة (19) عن طريق ركلة جزاء، ليعزز بعدها زميله إريك إبيميبا في الدقيقة (22)، واختتم اللاعب أنسجار كناوف مهرجان آينتراخت فرانكفورت التهديفي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة (82)، فيما سجل هدف بشكتاش الوحيد اللاعب أرثر ماسوكو في الدقيقة (90+3).

وفي باقي اللقاءات، انهزم نادي غلاسكو رينجرز الإسكتلندي بنتيجة (1-4) ضد ضيفه أولمبيك ليون الفرنسي، وعاد شتيوا بوخارست بالفوز (0-1) من ملعب باوك سالونيكا اليوناني، فيما تعادل يونيون سانت جيلواز البلجيكي (0-0) أمام بودو غليمت النرويجي.

وتعادل فيكتوريا بلزن التشيكي سليبًا أمام لودوغوريتس البلغاري، وبدوره عاد فنربخشة التركي بالتعادل (1-1) من ميدان تفينتي الهولندي، وخسر روما بنتيجة 0-1 على ملعب إلفسبورغ السويدي، فيما تفوق أتلتيك بيلباو الإسباني (2-0) على ضيفه ألكمار الهولندي.

شارك: