بيل يكشف مشاعره بعد عودته للتسجيل مع توتنهام

2021-06-08 09:01
الويلزي غاريث بيل سجل هدف الفوز لتوتنهام في مواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
+ الخط -

أظهر الويلزي غاريث بيل (جناح توتنهام هوتسبير) سعادة كبيرة، عقب نجاحه في تسجيل باكورة أهدافه مع الفريق اللندني، منذ تأمين عودته إلى نادي العاصمة الإنجليزية، خلال موسم الانتقالات الصيفية.


وسجل بيل (31 عاما) هدفا متأخرا خلال مباراة توتنهام وبرايتون أند هوف ألبيون، التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مؤمنا انتصارا مثيرا لكتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال بيل في تصريحاتٍ متلفزة أعقبت المباراة: "شعوري بعد الهدف؟ أعتقد أنني أشعر ببعض الارتياح والكثير من السعادة. كان الأمر رائعا ومرضيا جدا لكونه هدف الانتصار، ولحصد النقاط الثلاث...، لم يسبق لنا الفوز بمباراة داخل ديارنا هذا الموسم، لذلك كان الأمر مهما للغاية، أن نحصل على الثقة في ميداننا؛ لأن المستوى الجيد على ملعبنا سيمثل عاملا رئيسيا هذا الموسم".


وتابع: "نحن مسرورون بهذا الفوز، لكننا نعلم أن هناك الكثير من العمل الجاد في انتظارنا. لن ننجرف...، أنا بخير...، كان أمرا جيدا أن أبدأ مباراتين في الدوري الأوروبي. بصراحة، الحصول على دقائق إضافية اليوم (أمس) سيفيدني مجددا".


واختتم: "أبقى صبورا. أعلم أنني بحاجة لمواصلة بناء لياقتي للمباريات. لقد مر وقت منذ أن خضت مباراتين متتاليتين. سأواصل العمل الجاد في التدريبات كل يوم، وفي المباريات عندما تسنح لي الفرصة، والتقدم من هناك".


ويخوض بيل منافسات الموسم الرياضي الحالي 2020-21 رفقة توتنهام، معارا من ريال مدريد الإسباني، ولا يملك قادة السبيرز أيّ بنود تخول لهم الشراء النهائي لبطاقة اللاعب في العام المقبل. وسبق لبيل أن قضى 6 مواسم بقميص توتنهام، فقد تمكن من تقديم مستويات جد مميزة، قادته للتتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز سنة 2013، والانتقال إلى ريال مدريد بالعام نفسه، عبر صفقةٍ تاريخية كلفت خزائن "سنتياغو برنابيو" أكثر من 100 مليون يورو، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: