تليفزيون ريال مدريد يفتح النار على حكم مباراة الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز حكم مباراة الكلاسيكو القادمة بين ريال مدريد وبرشلونة (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه التليفزيون الرسمي لنادي ريال مدريد انتقادات لاذعة إلى حكم مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، المُقررة إقامتها بعد غدٍ السبت (26 أكتوبر/ تشرين الأول)، ضمن الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

وأعلنت رابطة الليغا، اليوم الخميس، عن تعيين خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز حكمًا للساحة، في مباراة الكلاسيكو القادمة بين ريال مدريد وبرشلونة، المُزمع إجراؤها على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

قناة ريال مدريد تنتقد حكم مباراة الكلاسيكو

ولم يعجب اختيار رابطة الليغا القناة التليفزيونية الرسمية لريال مدريد؛ حيث أذاعت الأخيرة تقريرًا مثيرًا للجدل، استعرضت فيه بعض اللقطات التي تضرر بها النادي الملكي من قرارات تحكيمية لسانشيز مارتينيز، على حد وصف التقرير، الذي أبرزته شبكة "ريليفو" الإسبانية.

وقارنت القناة بين نسبة تحقيق ريال مدريد للانتصارات مع سانشيز مارتينيز (61%)، ونسبة فوز برشلونة مع حكم الساحة نفسه (76%)، وقد اختتم التليفزيون الرسمي للنادي الملكي تقريره بتسليط الضوء على تصريح قديم لمارتينيز، قال فيه إنه تلقى مكالمة من نائب رئيس لجنة التحكيم، خوسيه ماريا نيغريرا، من أجل إخباره بخبر ترقيته.

وأثار عرض تليفزيون ريال مدريد لكلمات أدلى بها حكم مباراة الكلاسيكو "مارتينيز" قبل 9 أعوام، جدلًا كبيرًا في إسبانيا، خاصةً أن برشلونة اتُهم سابقًا برشوة نيغريرا على وجه الخصوص، قبل أن يحصل النادي الكتالوني على حُكم قضائي بالتبرئة.

يُذكر أن ريال مدريد يدخل مباراة الكلاسيكو القادمة، وهو يحتل المركز الثاني على سلم الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة من 10 مباريات (7 انتصارات، 3 تعادلات)، مُتخلفًا بـ3 نقاط عن برشلونة المتصدر.

وحقق الفريقان انتصارين كبيرين في دوري أبطال أوروبا، وسط الأسبوع؛ حيث تغلب ريال مدريد على بوروسيا دورتموند 5-2، فيما هزم برشلونة منافسه بايرن ميونخ بنتيجة 4-1.

شارك: