تقرير: عملاقان إنجليزيان مهتمان بالتعاقد مع ناغلسمان

2023-03-28 12:07
يوليان ناغلسمان المدرب السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الثلاثاء عن اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بخدمات المدرب الألماني الشاب يوليان ناغلسمان المُقال مؤخرًا من تدريب بايرن ميونخ المنافس في الدوري الألماني.

وكان بايرن ميونخ فاجأ الجميع بالإعلان دون مقدمات عن إقالة ناغلسمان، رغم تألق العملاق البافاري اللافت تحت قيادته وتأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، وأعلن بايرن تعيين مواطنه توماس توخيل مدربًا جديدًا للفريق.

وأكدت الصحيفة أن ناغلسمان يملك عددًا كبيرًا من عروض التدريب بدايةً من الموسم القادم، على الرغم من إقالته منذ أيام وقد ينتقل إلى التدريب في "البريميرليغ" خلال الفترة القادمة، مشيرة إلى أن توتنهام وتشيلسي أبرز المهتمين بخدماته.

وأضافت أن توتنهام الذي أقال مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي سيبدأ التحرك قريبًا لإقناع المدرب الشاب البالغ من العمر 35 عامًا بتدريب الفريق ولكن ليس من الآن وإنما بعد نهاية الموسم الحالي.

وأكملت أن إدارة تشيلسي تفكر في إقالة المدرب غراهام بوتر بنهاية الموسم الجاري بسبب سوء نتائج الفريق ومن الممكن أن يفتح النادي اللندني خزائنه لإغراء ناغلسمان لتدريب الفريق مع بداية الموسم القادم.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ خاض تحت قيادة ناغلسمان 37 مواجهة عبر مختلف المسابقات المحلية والأوروبية هذا الموسم، حقق الفوز في 27 مواجهة منها، إلى جانب التعادل في 7 مباريات، والخسارة في 3 منها.

شارك: