تفاصيل هامة عن تعاقد الهلال السعودي المُنتظر مع كانسيلو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
-
آخر تعديل:
2024-08-22 15:11
البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي دافع عن قميص برشلونة على سبيل الإعارة خلال موسم 2023-24 (x/ManCity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "abola" البرتغالية أن نادي الهلال السعودي أصبح قريبًا للغاية من التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ورد، فإن بطل دوري روشن السعودي ومانشستر سيتي توصلا بالفعل إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب الدولي، الذي من المتوقع أن يصل إلى الرياض يوم السبت 24 أغسطس/ آب.

وأوضح التقرير أن الهلال السعودي سيدفع حوالي 40 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات كانسيلو لمدة 3 سنوات، مع حصول اللاعب على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو.

وتلقى كانسيلو أنباءً مُحبطة حول صعوبة تجديد فترة إعارته لموسم جديد مع برشلونة؛ لرغبة مانشستر سيتي في بيعه نهائيًّا هذا الصيف، مع عدم قدرة الكتالونيين المالية على شرائه.

ودافع الظهير البرتغالي عن قميص برشلونة خلال الموسم الماضي، على سبيل الإعارة، وخاض مع الفريق الكتالوني 35 مباراة عبر كل المسابقات، مُحرزًا 4 أهداف، فيما قدم 4 تمريرات حاسمة.

لماذا يريد الهلال السعودي ضم جواو كانسيلو؟

تأتي رغبة نادي الهلال في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ30 عامًا؛ بسبب اقتراب الظهير الأيمن الدولي، سعود عبد الحميد، من الانتقال إلى روما الذي أرسل عرضًا للعملاق السعودي خلال الأيام الماضية.

ويملك الفريق الهلالي كوكبة من النجوم العالميين في تشكيلته، وقد حقق الثلاثية المحلية في الموسم الماضي، بعد التتويج بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس الملك، وكأس السوبر.

ويمتد عقد كانسيلو مع مانشستر سيتي حتى يونيو/ حزيران 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي خلال فترة إعارته مع برشلونة


يُذكر أن كانسيلو لديه في مسيرته 58 مباراة دولية مع المنتخب البرتغالي، سجل خلالها 10 أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة، وهي أرقام تبدو جيدة للغاية للاعب من خط الدفاع، تدل على قدراته الهجومية العالية.

أرقام جواو كانسيلو مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي

عدد المباريات154
الأهداف9
التمريرات الحاسمة21
عدد الألقاب8
شارك: