تقرير: الجزائري بن ناصر النقطة المضيئة في نادي ميلان

2022-03-12 17:09
الجزائري إسماعيل بناصر لاعب ميلان الإيطالي ينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2024 (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف موقع "ميلان نيوز" الإيطالي، الدولي الجزائري  إسماعيل بن ناصر، بالنقطة المضيئة في نادي ميلان الإيطالي، عطفا على المستويات الكبيرة التي يقدمها منذ بداية الموسم الجاري، حسب المحللين ووسائل الإعلام الإيطالية، وعلى وجه التحديد منذ بداية العام الجاري.

واختير نجم منتخب الجزائر رجل المباراة في آخر مباراتين لنادي ميلان، الأولى أمام إنتر في ديربي الغضب الذي انتهى (0-0) في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا يوم 1 مارس/ آذار الحالي، والثانية في الفوز (0-1) على نابولي يوم 6 من الشهر ذاته، في المرحلة الـ28 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وقال الموقع المختص في متابعة أخبار النادي اللومباردي، إن إسماعيل بن ناصر: "يستحق تجديد عقده"، قبل أن يبرز دوره المحوري في نتائج النادي الجيّدة خلال الفترة الأخيرة، وقال: "قوة ميلان موجودة في كل مكان بالملعب تقريبًا".

الجزائري إسماعيل بن ناصر قطعة لا يستغني عنها مدرب ميلان ستيفانو بيولي

وتابع: "لكن هناك دائمًا شيء لا يمكن تفويته.. في هذه الحالة نحن نتحدث عن إسماعيل بن ناصر، الذي أصبح الآن القطعة التي لا يمكن الاستغناء عنها في مخططات المدرب ستيفانو بيولي"، وأردف: "إنه يتحسن من مباراة إلى أخرى.. أمام نابولي سيطر على وسط الميدان وأغلق المساحات أمام لاعبَيْ خط وسط قويين فنيا وتكتيكيًا، مثل زيلينسكي وفابيان رويز".

ويستعد بن ناصر لمواجهة فريقه السابق إمبولي، السبت 12 مارس/ آذار، في الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي، من أجل تحقيق فوز جديد يعزز به النادي اللومباردي صدارة "السيري آ"، وتوقعت وسائل الإعلام الإيطالية حضور النجم الجزائري في التشكيل الأساسي لميلان رغم المنافسة الشديدة مع الإيطالي ساندرو تونالي والإيفواري فرانك كيسييه.

شارك: