تقرير إسباني يكشف حقيقة الأزمة بين بنزيما ومدرب الاتحاد!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-24 17:13
-
آخر تعديل:
2023-08-24 17:32
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد مع مدربه البرتغالي نونو سانتو (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية عدم صحة ما تردد خلال الساعات الماضية حول وجود أزمة قوية بين مدرب الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، ومهاجم الفريق، الفرنسي كريم بنزيما، الذي حضر إلى النادي السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة واسعة الانتشار، عبر مصادرها الخاصة، إلى أن العلاقة طبيعية بين سانتو وبنزيما، لافتةً إلى أن نادي الاتحاد نشر عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجلسة تدريبية، يوم الأربعاء 23 أغسطس/ آب، أظهر أن الأمور جيدة بين مدرب الفريق ولاعبه.

وكانت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية قد ذكرت أن مدرب الاتحاد لم يطلب التعاقد مع بنزيما، كما يراه غير مناسب لأسلوبه وطريقته في اللعب، فيما أكد المهاجم الفرنسي للمفاوض السعودي سعد اللذيذ، الذي أقنعه بالحضور إلى دوري روشن السعودي، أن سانتو لا يتعامل معه باحترافية.

وأضاف ذات المصدر: "طلب بنزيما من مدربه منحه شارة القيادة؛ لخبرته الكبيرة في الملاعب؛ وكونه نجم الفريق، حسبما فهم اللاعب ذلك؛ لكن سانتو رفض هذا الطلب؛ بحجة اختياره البرازيلي رومارينيو قائدًا للفريق".

وظهر بنزيما بصورة رائعة مع الاتحاد خلال منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، وأحرز 3 أهداف وصنع هدفًا؛ لكنه بعد بداية الموسم الجديد في دوري روشن السعودي، غاب عن التهديف خلال مباراتي فريقه أمام الرائد ثم الطائي.

واستهل الاتحاد "حامل اللقب" مشواره في دوري روشن بالفوز على الرائد برسم الجولة الأولى (3-0)، ثم تفوق على الطائي (2-0)، ويستعد "العميد" لملاقاة الرياض، أمسية الخميس 24 أغسطس/آب، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المسابقة السعودية.

شارك: