تقارير: جمال بلعمري يتوصل لاتفاق مع نادي قطر

تاريخ النشر:
2021-04-25 23:14
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
الجزائري جمال بلعمري يقضي آخر أسابيعه في تجربته الاحترافية مع أولمبيك ليون الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى اقتراب الجزائري جمال بلعمري، قلب دفاع أولمبيك ليون الفرنسي، من تأمين انتقاله إلى نادي قطر القطري، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


ووفقا لما ذكره موقع "Foot 01" الفرنسي، نقلا عن وسائل إعلام جزائرية، فإن بلعمري (31 عاما) يظهر قريبا من مغادرة فرنسا، مع نهاية عقده رفقة أولمبيك ليون بانقضاء الموسم الرياضي الحالي، وبدون تفعيل لبند مد الارتباط بين الطرفين.


ويجد بلعمري نفسه رابعا في ترتيب قلوب الدفاع المُتاحين لدى الفرنسي رودي غارسيا، مدرب ليون، ومؤخرا توصل الدولي الجزائري لاتفاق مع نادي قطر.


وسيحصل بلعمري على عقد يربطه بالنادي المنافس في دوري النجوم القطري لمدة موسمين، مع راتبٍ سنوي يناهز حاجز مليوني يورو، كما سيكون قادرا على مزاملة مواطنه يوسف بلايلي، والذي تمكن من استعادة أفضل مستوياته الفنية منذ التحاقه بنادي قطر خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني للعام الماضي 2020.


ويدرك بلعمري صعوبة الاحتفاظ بمكانته الهامة في تشكيلة المنتخب الجزائري دون المشاركة بصورة منتظمة، وهو أمر قد يدفعه لإكمال صفقة انتقاله إلى نادي قطر.


وسبق لبلعمري أن خاض تجربة احترافية في الخليج؛ إذ أمضى 4 مواسم (2016-20) بصحبة نادي الشباب السعودي، قبل أن يقرر الانضمام إلى ليون عبر صفقة مجانية.

واكتفى بلعمري بخوض 7 مباريات مع أولمبيك ليون بمختلف البطولات هذا الموسم، بمجموع 290 دقيقة لعب، حيث تمكن من تسجيل هدف واحد، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: