تقارير | برشلونة منفتح لبيع الثلاثي فاتي وتوريس ورافينيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-04-09 22:28
البرازيلي رافينيا والإسباني أنسو فاتي لاعبا نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية إلى أن نادي برشلونة الإسباني منفتح للاستماع إلى العروض المقدمة بشأن الثلاثي فيران توريس وأنسو فاتي ورافينيا في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

ووفقًا لموقع "Sport" الإسباني، فإن النادي الكتالوني يخطط لتطوير خط الهجوم وتغييره، ومن الواضح أنه سيلجأ إلى الاستغناء عن بعض من لاعبيه الحاليين لإتمام التعاقدات الأخرى.

وكان خوان لابورتا، رئيس برشلونة، قد أعلن منذ عدة أسابيع أن الفريق سيضطر إلى الاستغناء عن بعض من لاعبيه في حال أراد إبرام صفقات جديدة، وأكد أن الفريق سيستغني عن اللاعبين الأقل مشاركة في المباريات حتى لا يعاني المشروع كثيرًا. 

ومن المتوقع أن يكون فاتي وتوريس أبرز المغادرين من الفريق في الصيف، على الرغم من أنهما عبرا عن رغبتهما في الاستمرار في صفوف النادي الكتالوني.

ويعد فاتي (20 عامًا) أقرب اللاعبين للرحيل عن كتيبة تشافي في الصيف، مع وجود فرق مهتمة جدًا بالتعاقد معه وخاصة مانشستر يونايتد. كما ارتفع مؤشر رحيل فاتي في الفترة الأخيرة خاصة بعد تصريحات والده عن قلة مشاركة اللاعب.

من جهة أخرى تبدو وضعية توريس مخالفة لفاتي؛ إذ ستكون عملية بيع اللاعب صعبة لأنه من غير المحتمل أن ينجح برشلونة في استرداد 55 مليون يورو قيمة صفقة ضمه من مانشستر سيتي، لكن وفقًا للتقارير سوف يدرس برشلونة جميع المقترحات.

في الناحية الأخرى، تعد حالة رافينيا مختلفة تمامًا مع النادي الكتالوني، حيث يتألق البرازيلي مع الفريق منذ إصابة ديمبيلي ليحصل على مكان في التشكيلة الأساسية، لكنه لا يزال بعيدا عن مستوى تطلعات الجماهير الكتالونية.

ويجذب رافينيا أنظار بعض الفرق في الدوري الإنجليزي، الذين أظهروا استعدادهم لدفع الكثير من المال من أجله، وقد أراده تشيلسي بالفعل الصيف الماضي، ويعرف برشلونة أنه من الممكن أن يحقق ربحًا ماليًا من بيع اللاعب الذي انضم للفريق في يوليو/ تموز 2022.

جدير بالذكر أن برشلونة تصدر الدوري الإسباني (لا ليغا) حتى الآن بـ71 نقطة، بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد في المركز الثاني، مع مباراة أقل للفريق الكتالوني.

شارك: