تقارير.. الهلال يتوصل لاتفاق مع النيجيري إيغالو لتعويض غوميز

2022-01-29 18:35
المهاجم النيجيري أوديون إيغالو في طريقه للهلال السعودي (spl/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الشهير، فابريتسيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، اليوم السبت 29 يناير/ كانون الثاني، أن نادي الهلال السعودي اقترب من ضم المهاجم النيجيري أوديون إيغالو من الشباب السعودي.

وكتب رومانو تغريدة على صفحته الرسمية في "تويتر" قال فيها: "الهلال يستعد لتوقيع عقد مع المهاجم النيجيري السابق لواتفورد ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، أوديون إيغالو".

وأضاف رومانو: "تم الاتفاق بين النادي واللاعب على البنود الشخصية للصفقة، وسيوقّع إيغالو عقداً مع الهلال لمدة عام ونصف حتى يونيو/ حزيران 2023، ليعوض رحيل المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز".

وبعد الاتفاق على البنود الشخصية مع اللاعب، سيحاول الهلال إقناع إدارة الشباب بالتفريط في خدمات اللاعب الذي ينتهي عقده مع النادي في يونيو/حزيران 2023.

المهاجم النيجيري أوديون إيغالو لتعويض المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز في الهلال

النيجيري أوديون إيغالو في طريقه للهلال السعودي

وانضم إيغالو، البالغ من العمر 32 عاماً، لصفوف الشباب في فبراير/ شباط عام 2021 قدماً من شنغهاي شينهوا الصيني، الذي كان قد أعاره لمانشستر يونايتد في يناير/ كانون الثاني 2020.

وأعلن الهلال منذ أيام رحيل اللاعب الفرنسي غوميز عن صفوف الفريق، بعد مسيرة امتدت قرابة أربع سنوات، أسهم خلالها في تتويج الهلال بالعديد من الألقاب على الصعيدين المحلي والآسيوي.

 

مسيرة أوديون إيغالو مع الشباب السعودي

  • خاض 32 مباراة في كل المسابقات؛
  • سجل 22 هدفاً؛
  • منح 5 تمريرات حاسمة.
شارك: