تفاعل جماهيري كبير مع إجلاس رونالدو بديلًا ضد المغرب

2022-12-10 18:25
كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعلت الجماهير بقوة مع خبر غياب النجم كريستيانو رونالدو عن التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده البرتغال، في مواجهة المغرب، اليوم السبت بملعب "الثمامة"، برسم الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسبق لرونالدو التسجيل في مرمى المنتخب المغربي، حين قاد منتخب بلاده للفوز على "أسود الأطلس" بنتيجة 1-0، في دور المجموعات من نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ووصف مشجعون عرب رونالدو بـ"المنتهي"، بعد قرار مدرب البرتغال، فرناندو سانتوس، بعدم إشراك اللاعب ذي الـ37 عامًا أساسيًّا في مواجهة المغرب، كما أشار مشجعون إلى صحة قرار مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، باستبعاد رونالدو من التشكيلة الأساسية لـ"مان يو" منذ بداية الموسم الحالي 2022-23، قبل مغادرة كريستيانو النادي خلال مشاركته المتواصلة مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم 2022.

وتباينت الآراء حول استفادة المنتخب المغربي من إجلاس رونالدو بديلًا مع بداية مباراة اليوم؛ فهناك مَن اعتبر قرار سانتوس "أمرًا عاديًّا"، وهناك مَن اعتبر القرار "سلبيًّا" لأسود الأطلس.

وغرّد أحد المشجعين: "سلبيّ جدًا، لكن أسود الأطلس "قدّها" إن شاء الله"، في إشارة منه إلى أن مشاركة رونالدو كانت ستمنح الأفضلية للمغرب، بما أن اللاعب فقد الكثير من قدراته، والمنتخب البرتغالي أضحى أقوى في غياب "الدون".

وكتب آخر: "رونالدو احتياطي، لكنه سيشارك، خاصةً إذا كان (هناك) وقت إضافي.. هو تكتيك فقط من المدرب، حسب رأيي"، وأشار آخر إلى أن "حضور رونالدو أو غيابه خلال المواجهة لن يؤثر" مُضيفًا: "الدكة هي المكان المُفضّل له حاليًا".

يُذكر أن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يغيب فيها رونالدو عن التشكيلة الأساسية لمنتخب البرتغال، بعدما شارك بديلًا في مواجهة دور الـ16، أمام سويسرا، والتي شهدت فوزًا ساحقًا للمنتخب البرتغالي بنتيجة 6-1.

شارك: