تفاصيل مفاوضات الأهلي والخلود بشأن أليو ديانغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 01:58
الغموض يسيطر على مستقبل أليو ديانغ مع الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لمنصة winwin تفاصيل العرض المالي السعودي المقدم للحصول على خدمات المالي أليو ديانغ لاعب خط وسط الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق لنادي الخلود السعودي إبداء رغبته في الحصول على خدمات الدولي المالي من الأهلي المصري، في إطار مساعي الفريق السعودي لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وأكدت عدد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة الماضية، إلى أن نادي الخلود يخوض مفاوضات متقدمة، سيحصل من خلالها على خدمات أليو ديانغ في صفقة بيع نهائي.

حقيقة العرض السعودي المقدم إلى أليو ديانغ

أوضح مصدر خاص لموقع winwin أن نادي الخلود سيحصل على خدمات أليو ديانغ لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، دون شراء اللاعب بعقد نهائي.

وأضاف المصدر: "الأرقام التي تم تداولها في وقت سابق حول عرض النادي السعودي مبلغًا تصل قيمته إلى 3 ملايين دولار نظير الحصول على اللاعب، وأن الأهلي طلب 5 ملايين دولار، كلها غير صحيحة".

وعلم winwin أن قيمة الصفقة المطروحة في المفاوضات بين الأهلي والخلود، ما زالت تقف حتى الآن عند 850 ألف دولار أمريكي فقط، مقابل تفريط الأهلي بخدمات أليو ديانغ هذا الصيف.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، إلى صفوف النادي الأهلي في يوليو 2019 قادمًا من مولودية الجزائر، ويرتبط النجم المالي بعقد مع القلعة الحمراء حتى يونيو 2026.

جدير بالذكر إن لاعب خط وسط منتخب مالي، شارك هذا الموسم في 10 مباريات خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى 5 لقاءات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شارك: