بخصوص أليو ديانغ.. الخلود السعودي يوافق على طلب الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 00:29
المالي أليو ديانغ نجم وسط فريق الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص أن نادي الخلود السعودي استجاب لطلب النادي الأهلي المصري بشأن لاعب الوسط المالي أليو ديانغ (26 عامًا)، قبل الانضمام إلى صفوف الفريق السعودي رسميًا.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin بأن النادي الأهلي أرسل خطابًا رسميًا إلى نادي الخلود، طلب فيه بقاء ديانغ، حتى مباراة الفريق أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر أنه كان من المفترض أن يسافر ديانغ إلى السعودية اليوم الخميس الموافق 25 يوليو/ تموز، للانضمام إلى صفوف نادي الخلود الذي وافق على طلب النادي الأهلي، بأن يحضر ديانغ مع المارد الأحمر حتى مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري المصري الممتاز، والمقررة يوم الإثنين المقبل.

وعلم winwin في وقتٍ سابقٍ بوجود اتفاق ما بين النادي الأهلي ونادي الخلود السعودي، للحصول على خدمات ديانغ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

أبرز أرقام أليو ديانغ مع الأهلي

وانضم ديانغ إلى صفوف النادي الأهلي في يوليو 2019، قادمًا من نادي مولودية الجزائر، ويرتبط بعقدٍ مع المارد الأحمر يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

وخاض الدولي المالي مع المارد الأحمر هذا الموسم 13 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى 5 مواجهات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم يقدم أي إسهامة تهديفية سواء على مستوى التسجيل أو الصناعة.

وشارك الدولي المالي مع النادي الأهلي منذ انضمامه في 212 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 11 في جميع المسابقات.

شارك: