تفاصيل انتقال لاعب الأهلي أليو ديانغ إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 11:04
أرشيفية- المالي أليو ديانغ متوسط ميدان الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نادي الخلود السعودي رغبته في الحصول على خدمات الدولي المالي أليو ديانغ لاعب وسط النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وأوضح مصدر خاص لمنصة "winwin" أنه تم الإتفاق ما بين النادي الأهلي ونادي الخلود السعودي، للحصول على خدمات ديانغ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وأضاف المصدر بأن النادي الأهلي رفض إعارة أليو ديانغ مع وجود بند نية الشراء، ووافقت فقط على الإعارة لموسم واحد بالرغم من رغبة نادي الخلود في وضع بند لشراء اللاعب نهاية الموسم.

وتابع المصدر أن النادي الأهلي طلب 850 ألف دولار مقابل إعارة لاعبه،  فيما توقف عرض نادي الخلود عند حدود 650 ألف دولار، مشيرًا إلى أن انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي يسير في الطريق الصحيح.

هل يعاني أليو ديانغ من إصابة معقدة؟

من جهة أخرى، أشارت تقارير صحفية بأن اللاعب الدولي المالي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي اتضحت خلال الكشف الطبي، ما قد يتسبب في عرقلة إتمام الصفقة نحو نادي الخلود.

ونفى مصدر "winwin" ما تردد بشأن وجود مشكلة في الفحص الطبي للاعب أليو ديانغ لافتًا بأنه من الطبيعي أن يجري اللاعب الكشف الطبي قبل الانتقال إلى أي ناد آخر.

وانضم أليو ديانغ إلى صفوف النادي الأهلي في يوليو/ تموز 2019، قادمًا من نادي مولودية الجزائر، وخاض صاحب الـ26 عامًا مع المارد الأحمر هذا الموسم 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى 5 مواجهات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق منفصل، يخوض الأهلي مباراة هامة أمام منافسه نادي بيراميدز، اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساءً، في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: