تغييرات مرتقبة بلجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 23:25
تغييرات عديدة منتظرة في لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري (X/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية مقربة من موقع winwin، عن حقيقة الأنباء التي تتحدث عن تعيين الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، مديرًا فنيًا للجنة الحكام ورئيسًا للجنة التطوير في اتحاد الكرة المصري.

وعلم winwin من مصدر خاص من داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن ما يتردد من معلومات حول تعيين إبراهيم نور الدين هو أمر صحيح، بعد الاتفاق مؤخرًا حول توليه منصب المدير الفني للجنة الحكام، ورئيس لجنة التطوير أيضًا.

وتابع المصدر حديثه بالقول: "القرار تم اتخاذه في الأول من يوليو الجاري، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن مهام إبراهيم نور الدين الجديدة خلال الفترة القليلة المقبلة".

ومن المرجح أن يكون هذا الموسم هو الأخير للدولي إبراهيم نور الدين كحكم للساحة في الدوري المصري، قبل أن يتجه للعمل الإداري خلال الفترة المقبلة.

أزمات عديدة تواجه اتحاد الكرة

أدار إبراهيم نور الدين هذا الموسم 6 مباريات في الدوري المصري كان آخرها وأبرزها لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والذي أقيم في 15 أبريل الماضي في الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري النيل، ولم يظهر الحكم بعدها في أي مباراة.

وفي سياق منفصل، شهدت الفترة الأخيرة الماضية عددًا من الأزمات الخاصة بملف الحكام، وسط اعتراضات كثيرة من الأندية المصرية، ومن جانبه قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري تكليف لجنة الحكام بمراجعة كل المواقف التحكيمية التي أثارت جدلًا خلال الفترة الماضية.

كما أكد الاتحاد المصري ضرورة مراجعة الحالات التي وردت بها شكاوى من الأندية، والتحقيق فيها مع تقديم تقرير بتوصيات اللجنة حول هذه المواقف، والتي على إثرها سيتخذ مجلس الإدارة قرارات حاسمة في هذا الشأن.

شارك: