تعليق غير متوقع من موراتا حول فكرة اللعب في دوري روشن!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-11 11:00
ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم أتلتيكو مدريد، الإسباني ألفارو موراتا، أنه كان يملك فرصة الذهاب إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لو كان حدث، فسيقول إن حلمه قد تحقق؛ فقط من أجل إزعاج الأشخاص الذين يريدون إيذاءه، على حد تعبيره.

وقال موراتا في تصريحات لإذاعة "cadenaser" الإسبانية: "كنت أملك فرصة اللعب في دوري روشن الصيف الماضي، لا أعلم هل كانت الأندية السعودية مجنونة بفكرة التعاقد معي أم لا، ولكنني كنت خيارًا..  لو كنت ذهبت إلى السعودية فسأقول إن حلم حياتي كان اللعب هناك، فقط لكي أغضب الأشخاص الذين يريدون إيذائي"، في تصريح مفاجئ وغير متوقع من مهاجم "الروخيبلانكوس".

وتابع المهاجم الإسباني: "جددت عقدي مع أتليتكو مدريد، لقد كنت على وشك الرحيل؛ لأنني كنت بحاجة إلى الشعور بأهميتي لكنني أجريت محادثة مع المدرب دييغو سيميوني وكنا واضحين، بعدها كان من المستحيل المغادرة".

وخلال الموسم الحالي 2023-24، خاض موراتا 6 مباريات في بطولة الدوري الإسباني "لا ليغا"، واستطاع صاحب الـ30 عامًا هز الشباك 5 مرات، وينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2024، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ودافع المهاجم الإسباني عن قمصان العديد من الفرق الأوروبية الكبرى خلال مسيرته الكروية، على غرار ريال مدريد، ويوفنتوس، وتشيلسي، وحصد ألقابًا كثيرةً أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين، والدوري الإسباني مرتين، كما فاز مع المنتخب الإسباني بلقب دوري الأمم الأوروبية.

شارك: