تعزيز مهم لهجوم الترجي قبل مواجهة الصفاقسي بالدوري التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-23 21:58
صورة جماعية للاعبي الترجي التونسي (X-ESTUNIS)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد محمد علي بن حمودة، مهاجم الترجي التونسي، إلى المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق باب سويقة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل 3 أسابيع.

وكان بن حمودة قد تعرض لإصابة على مستوى الركبة، خلال مباراة فريقه ضد مضيفه الهلال السوداني، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023-24.

وأكدت الفحوصات الطبية وقتها غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، ابتعد على إثرها عن مباراتي الترجي أمام بترو أتلتيكو الأنغولي، في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات المسابقة الأفريقية.

ومن المنتظر أن يعزز بذلك صاحب الـ25 عامًا قائمة الأحمر والأصفر التي ستواجه النادي الصفاقسي يوم 27 من الشهر الجاري، على ملعب حمادي العقربي برادس، في إطار الجولة 12 من الدوري التونسي الممتاز.

ويحتل الترجي صدارة ترتيب مجموعته برصيد 25 نقطة، فيما يحتل الصفاقسي المركز الثالث برصيد 22 نقطة، وذلك بعد مرور 9 جولات عن انطلاق المسابقة المحلية.

يُشار إلى أنّ الدوري التونسي مُقسَّم إلى مجموعتين، الأولى تضم النجم الساحلي والإفريقي والملعب التونسي وبن قردان ومستقبل سليمان والأولمبي الباجي والقوافل الرياضية بقفصة، بينما تضم الثانية كلًّا من النادي الصفاقسي والبنزرتي ونجم المتلوي والاتحاد المنستيري ومستقبل المرسى واتحاد تطاوين والترجي الرياضي.

شارك: