تعرّف على سبب تعديل موعد انطلاق الدوري السوري لكرة القدم

2021-07-13 21:17
موعد جديد لانطلاق الدوري السوري لكرة القدم (winwin)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، تعديل موعد انطلاق الدوري السوري ليبدأ في الـ13 من أغسطس/ آب القادم، بدلاً من الموعد السابق في الـ20 من الشهر نفسه. 

نزار محروس يوصي يتعديل موعد انطلاق الدوري السوري

التعديل جاء بناءً على توصيه من المدير الفني الجديد لمنتخب سوريا نزار محروس، وذلك ليتسنى للاعبي المنتخب المحليين، لعب ثلاث جولات والدخول في أجواء المباريات، قبل بدء مشوار المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمنافسات كأس العالم 2022، بمواجهة إيران في الثاني من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل. 

اتحاد الكرة حدد يوم 25 من شهر تموز الحالي، موعداً لإجراء قرعة بطولة الدوري، على أن يكون موعد تسليم الأندية اللوائح والكشوف والعقود لجميع الفئات والدرجات، في الأول من شهر آب القادم. 

نادي تشرين يدافع عن لقبه أمام 13 نادياً

يذكر أن 14 نادياً سيتنافسون على اللقب الذي توج به فريق تشرين في الموسم الماضي، بعد تفوقه بفارق خمس نقاط على نادي الجيش، مع تسجيل عودة ناديي عفرين والنواعير، وهبوط ناديي الساحل والحرية إلى الدرجة الأولى. 

اتحاد الكرة أصدر أيضاً بلاغاً عمم فيه على الأندية المشاركة في الدوري، بضرورة تسديد المستحقات المالية العالقة للاعبين، قبل انطلاق الموسم الجديد، لتجنب الحرمان من المشاركة في البطولة في حال التأخر في دفع ما تبقى من مستحقات للاعبين عن الموسم الماضي.

شارك: