تعرّف إلى مقر إقامة المنتخب الأمريكي في مونديال 2022

2022-10-28 13:05
أرشيفية- منتخب أمريكا يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2022 بقطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تبحث الولايات المتحدة الأمريكية عن أداءٍ مميزٍ في مونديال قطر 2022، بعد غياب شمسها عن كأس العالم في النسخة الأخيرة التي أُقيمت في الأراضي الروسية 2018، إثر هزيمتها المفاجأة أمام ترينيداد وتوباغو في التصفيات.

وحرصت الولايات المتحدة الأمريكية على الظهور بشكلٍ مستمرٍ في مسابقات كأس العالم لـ7 نسخ متتالية منذ مونديال 1990، لكن صدمة عدم التأهل إلى روسيا 2018، يمكن محوها عبر أداء مميز في قطر 2022.

وأوقعت قرعة البطولة القادمة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في منافسات المجموعة الثانية إلى جانب إنجلترا وإيران وويلز، مما يعني امتلاك الأمريكيين فرصة للتأهل، شريطة تجنب المفاجآت الإيرانية.

موقع winwin يأخذ متابعيه في رحلة سريعة حول مقر إقامة المنتخب الأمريكي قبل أسابيع من انطلاق المونديال.

مرسى ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة

أحد أرقى المنتجعات في العاصمة القطرية الدوحة، يحتوي على 281 غرفة وجناح، إلى جانب 7 مطاعم، وصالات متعددة خاصة تلك التي تقدم الخدمات الرياضية المختلفة.

أمريكا

يقع الفندق في جزيرة اللؤلؤة بقطر، قبالة الساحل في العاصمة الدوحة، على بعد 10 دقائق فقط من منطقة مركز الأعمال بالخليج العربي، و29 كم عن مطار حمد الدولي الجديد، إلى جانب قربه الشديد من قرية كتارا الثقافية، ونادي الدوحة للغولف.

يستعد هذا المنتجع لتقديم العديد من الخدمات الخاصة للمنتخب الأمريكي، منها تلك المتعلقة بالعلاج الطبيعي، واللياقة البدنية، والساونا والجاكوزي، إلى جانب تخصيص قاعات للاجتماعات، بعيدًا عن ضوضاء المونديال، بما يمنح الأمريكيين خصوصية كبيرة في كأس العالم.

ملعب الغرافة يحتضن تدريبات أبناء "العم سام"

يخوض المنتخب الأمريكي تدريباته في المونديال على أرضية استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وهو الاستاد الشهير الذي يتسع لأكثر من 25000 متابع، ويحتوي على أرضية عشبية يشيد بها الكثير من الخبراء.

 
شارك: