تعرف على مستويات قرعة الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا

2021-06-08 09:01
الترقب يتجه نحو قرعة دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا أوزاره، وكشف عن ملامحه النهائية واتضحت هوية الأندية المتأهلة للدور الثاني، بعد ختام مباريات الجولة السادسة من البطولة التي أقيمت على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء.

وستقام قرعة الدور الثاني (دور الـ 16) في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية، ظهر يوم الاثنين المقبل 14 ديسمبر الجاري. علما أن هذا الدور لن يشهد أي مواجهة بين فريقين من ذات البلد، أو سبق لهما التنافس في ذات المجموعة.

وينتظر أن تكشف القرعة عن مباراتين من العيار الثقيل قياسا بالترتيب النهائي للمجموعات الثمانية التي شهدت بعض المفاجآت، خصوصا بتأهل برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين في المركز الثاني، بينما تجنب ريال مدريد مخاطر مواجهة أحد الفرق العملاقة بعد أن خطف الصدارة في الجولة الأخيرة.
 


وتحددت معالم المستوى الأول في القرعة، حيث سيضم أبطال المجموعات وهم: بايرن ميونيخ الألماني (الأولى)، ريال مدريد الإسباني (الثانية)، مانشستر سيتي الإنجليزي (الثالثة)، ليفربول الإنجليزي (الرابعة)، تشيلسي الإنجليزي (الخامسة)، بوروسيا دورتموند الألماني (السادسة)، يوفنتوس الإيطالي (السابعة)، باريس سان جيرمان الفرنسي (الثامنة).

أما المستوى الثاني الذي يضم أصحاب المركز الثاني في المجموعات فيضم كلا من: أتلتيكو مدريد الإسباني (الأولى)، بوروسيا مونشنغلادباخ (الثانية)، بورتو البرتغالي (الثالثة)، أتلانتا الإيطالي (الرابعة)، إشبيلية الإسباني (الخامسة)، لاتسيو الإيطالي (السادسة)، برشلونة الإسباني (السابعة)، لايبزيغ الألماني (الثامنة). 
 

شارك: