تعرف على رد فعل كومان من تصريحات ميسي

2021-06-08 09:01
كومان وميسي في إحدى مباريات برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

علق رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني على تصريحات لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الحوار الذي أجراه مع قناة "Lasexta" الإسبانية، حيث عبر عن سعادته جراء الكلمات التي قالها اللاعب في حقه، مقابل شعوره بالقلق حيال مستقبله مع "البارسا".

وأوضح كومان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة إيبار في الدوري الإسباني، قائلا: "لم أتابع الحوار مباشرة ولكن قرأت ما نشر في الصحافة، لطالما كنت هادئا في ما يخص مستقبل ميسي، لكن بعد اليوم لن أكون كذلك، لأنه قال إنه سيحدد مستقبله مع برشلونة نهاية الموسم".

وتابع: "سعيد أن ميسي يعتبر وصولي إلى برشلونة بمثابة التعاقد الناجح لأنه لاعب مهم للنادي وعالم الكرة، نحن في مرحلة انتقالية وميسي قطعة مهمة.. وأريد من جميع اللاعبين أن يكونوا بمثل جودة وحسم ميسي أمام المرمى".

وبخصوص الأنباء التي راجت عن احتمال ضم المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينيو لميسي في حال تدريبه لسان جيرمان، علق كومان قائلا: "لا يمكنني التعليق على الأمر، لا أعرف مدى صحته قبل  شهرين على مباراتنا معهم.. أما بخصوص ميسي فلا أعتقد أن مستقبله مربوط بالمدرب".

وفي ما يخص غياب "البرغوث" عن مواجهة إيبار في "الليغا"، قال المدرب: "ميسي يعاني من ألم في الكاحل، لذا لن يلعب أمام إيبار وسنقيم حالته في اليومين المقبلين".

شارك: