تعرف على تصريحات أدفوكات في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الإمارات

2021-10-11 20:15
الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق أن مواجهة الإمارات يوم غد الثلاثاء، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، لن تكون سهلة على الإطلاق.

لا مواجهة شخصية مع مارفيك

وقال أدفوكات في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "علينا أن نقدم ما هو أفضل، واستعدادنا للقاء كانت بشكل جيد، من أجل تعويض التعادل المخيب أمام لبنان، ولا توجد مواجهة بيني وبين ‎إبن بلدي مارفيك، فالمواجهة ستكون بين اللاعبين فقط في أرض الملعب، ولم يحالفنا الحظ، عندما واجهنا أقوى فريقين في المجموعة في بداية المشوار، لذلك حققنا نقطتين فقط، لكنني أتساءل ما هو سبب تحقيق الإمارات لهذا الرصيد من النقاط فقط حتى الآن؟".

ما مستقبل سولاقا مع أدفوكات؟

وأضاف بالقول: "يجب أن أكون واقعياً، وعلينا أن نقدم أفضل مستوياتنا في كل مباراة قبل الحديث عن فكرة المنافسة، أما بخصوص اللاعب ريبين سولاقا لم يكن واضحاً معنا، ولا نرغب بتواجد لاعبين لا يفضّلون تمثيل المنتخب العراقي".

قائد الأسود يعد بالتعويض

ومن جانبه وعد علاء عبد الزهرة قائد المنتخب العراقي، جماهير بلده بالتعويض في لقاء يوم غد، مشيراً إلى أن اللاعبين عازمون على تصحيح المسار في مواجهة الإمارات، وتمنى أن تكون نتيجة الثلاثاء، بوابة العودة إلى سكة الانتصارات، على حدِّ تعبيره.

ترتيب المجموعة الأولى

ويتصدر منتخب إيران المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بـ9 نقاط من ثلاث مباريات، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ7 نقاط، وتأتي بعده منتخبات الإمارات ولبنان والعراق، برصيد نقطتين، فيما يقبع منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

شارك: