خاص | تحرك عراقي عاجل يقوده درجال بسبب أيمن حسين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
أيمن حسين في المدرجات من مباراة الكويت والعراق (Facbook/IraqFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، صدمة جديدة قبيل مباراة فريقه أمام فلسطين في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، بسبب غياب المهاجم الأول أيمن حسين بداعي عدم الجاهزية.

وقررت إدارة نادي الخور القطري، عدم السماح للاعب لقلب الهجوم القناص بالسفر إلى العراق والالتحاق بمنتخب بلاده للمشاركة في المباراتين المقبلتين بالتصفيات، كون اللاعب لم يتماثل للشفاء بشكل كامل.

وقال مصدر خاص لـwinwin في هذا الصدد: "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، أبدى انزعاجه وغضبه الشديد من الأحداث المتسارعة التي تواجه المنتخب العراقي قبيل 4 أيام فقط من مواجهة فلسطين، حيث يعاني الفريق من غيابات كبيرة، والآن تفاقمت الأزمة مع رفض نادي الخور القطري تفريغ حسين للمنتخب".

أيمن حسين يحدث طوارئ في المنتخب العراقي

وأضاف المصدر يقول: "كاساس اتصل برئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال، من أجل التحرك بأسرع وقت ممكن للتحدث مع نادي الخور القطري من أجل السماح للاعب بالوجود مع المنتخب العراقي في مباراتي فلسطين وكوريا الجنوبية، خصوصًا أن المهاجم أظهر جاهزية كبيرة في أثناء التدريبات التي أجراها في بغداد طيلة الأسبوعين الماضيين ودرجال أكد بأنه سيتحرك بشكل عاجل".

وتابع: "كاساس طلب من أيمن حسين أيضًا التحدث مع النادي القطري من أجل السماح له بالوجود مع أسود الرافدين في التصفيات واللاعب وعد بأنه سيفعل ما بوسعه مع الإدارة والكادر التدريبي للسماح له بالوجود مع المنتخب العراقي، خاصةً أنها رغبة اللاعب، الذي يتطلع بشدة للعب التصفيات مجددًا وقيادة خط هجوم المنتخب العراقي".

وأكمل المصدر: "الساعات القليلة المقبلة ستكون حاسمة بمسألة اللاعب، إذ سيكون كل شيء متوقفًا على الفحص الطبي الذي سيجريه اللاعب في الدوحة وفي حال كان اللاعب لائقًا للعب قد يحظى بفرصة للعب مع العراق ولكن إن لم يكن جاهزًا فإن الخور لن يوافق على انضمامه".

وغاب صاحب الـ28 عامًا عن مباراة العراق والكويت ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات، بسبب إصابة بمنطقة الصدر لحقت به في مباراة عُمان، إذ استدعى الأمر نقله إلى الكويت لاستكمال العلاج.

وقاد أيمن حسين المنتخب العراقي للفوز على عمان (1-0) بتسجيله هدف اللقاء الوحيد من ضربة رأسية، ليغادر قبل نهايتها بسبب آلام في منطقة الصدر، ليتضح فيما بعد بأن الإصابة خطيرة وكادت أن تودي بحياته لولا التدخل الطبي في الوقت المناسب.

شارك: