خاص | خيسوس كاساس يتجاهل طلبات الجماهير لاستدعاء بديل أسامة رشيد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، تجاهل مطالب الجماهير العراقية باستدعاء أحد اللاعبين بدلاً من اللاعب المصاب أسامة رشيد.

وتلقى كاساس ضربتين جديدتين، بعد إصابة لاعب أربيل أسامة رشيد ولاعب الشرطة حسن رائد يوم أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم العراق، إذ تكاد تكون الإصابتان متشابهتين وهي تمزق في العضلة الضامة.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس لم يحسم حتى اللحظة موقفه من اختيار بديل للاعب خط الوسط أسامة رشيد، الذي سيغيب عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا، وبالتالي تأكد غيابه عن مباراتي العراق أمام فلسطين وكوريا الجنوبية في النافذة الثانية من تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة للمونديال".

وأضافت: "كاساس وحين نظر إلى البدائل، وجد أن المرشحين لتعويض اللاعب أسامة رشيد هم كل من لاعب كوينز بارك رينجرز الكسندر أوراها ولاعب القوة الجوية سعد عبد الأمير، وبالنظر للمفاضلة بينهما فإن أوراها يحظى بالأولوية لتعويض أسامة رشيد، لكن في ذات الوقت فإن اللاعب من الصعب أن يلتحق بالسرعة الممكنة بسبب الإجراءات الإدارية المعقدة".

سعد عبد الأمير خارج حسابات خيسوس كاساس

وأكملت: "خيار اللاعب سعد عبد الأمير هو الأفضل بالنسبة للوضع الإداري للمنتخب العراقي، لكن في ذات الوقت لا يحظى اللاعب بثقة المدرب خيسوس كاساس، على الرغم من المطالبات الجماهيرية الكبيرة باستدعائه، نظرًا للمستويات التي يقدمها مع فريقه القوة الجوية في دوري أبطال آسيا 2 ودوري نجوم العراق".

وتابعت: "كاساس سيحسم مسألة بديل اللاعب أسامة رشيد مساء اليوم، وقد يكتفي المدرب الإسباني باللاعبين أمجد عطوان وأمير العماري وصفاء هادي ولوكاس شيلمون في قائمته لمباراتي فلسطين وكوريا الجنوبية"، مبينة أن: "كاساس سينتظر أيضًا نهاية مباريات اليوم في دوري نجوم العراق على أمل ألا يواجه إصابة جديدة".

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق إضافة لاعب نادي النجف علي فائز إلى قائمة المنتخب العراقي، بدلاً من اللاعب المصاب حسن رائد.

ومن المؤمل أن يصل مساء اليوم وفد المنتخب العراقي إلى البصرة، على أن يلتحق غدًا اللاعبون المحترفون بمقر الإقامة بالبصرة، قبل خوض أولى الحصص التدريبية يوم غد الإثنين في المدينة الرياضية هناك.

شارك: