لوكاس شليمون يحدد أهدافه مع المنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
لوكاس شليمون متحمس لخوض تجربته الجديدة مع المنتخب العراقي (instagram/ oskfotbol)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب فريق أوريبرو السويدي، لوكاس شليمون عن الأهداف التي يرغب في تحقيقها مع المنتخب العراقي في المرحلة المقبلة، وذلك قبل مواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية في تصفيات المونديال.

وقرر مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، استدعاء لوكاس شليمون لصفوف منتخب أسود الرافدين لأول مرة، وسيكون حاضرًا في قائمة الفريق لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية، في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقال شليمون في تصريحات إعلامية: "سعادتي كبيرة جدًّا بعد استدعائي للمنتخب العراقي، إنه شعور رائع وشرف كبير أن أكون جزءًا من هذه الرحلة في تصفيات كأس العالم. من الصعب وصف الشعور، إنه أمر رائع جدًّا".

‏‎وعن عملية انضمامه للمنتخب العراقي، قال لوكاس شليمون: "لقد أكملت الأوراق الآن، لكن العملية بأكملها استغرقت حوالي عام. في العام الماضي، كان لدي اجتماع مع الجهاز التدريبي حيث ناقشنا الخطة الموضوعة لي. كل شيء كان يبدو جيدًا حينها. كنا ننتظر فقط استكمال الأوراق، والتي تم الانتهاء منها منذ بضعة أشهر".

لوكاس شليمون متحمس لتجربته الأولى مع العراق

وتحدث شليمون عن تطلعاته للمشاركة في مباراتي فلسطين وكوريا الجنوبية، قائلاً: "ستكون تجربة ممتعة جدًّا بالنسبة إلي، أنا متحمس لها وآمل أن نتحصل على الثلاث نقاط في كلا المباراتين، أنا متحمس جدًّا لهذه التجربة وتمثيل العراق لأول مرة".

‏‎وعن زملائه في المنتخب العراقي، أضاف شليمون: "لقد لعبت مع حسين علي (لاعب هيرنيفين حاليًّا) من قبل وتواصلنا قليلاً، زميلي أحمد ياسين أيضًا استدعي للمنتخب مؤخرًا، أعرف بعض اللاعبين الآخرين وسيكون من الممتع للغاية الانضمام إليهم".

‏‎وفيما يتعلق بتطلعاته المستقبلية، قال شليمون: "الأمل هو بالتأكيد أن ألعب في كأس العالم وأشارك في كأس آسيا المقبلة أيضًا، وآمل أن أكون جزءًا من هذه المشاركات، كل شيء رائع في المنتخب العراقي".

وولد شليمون (21 عامًا) في السويد، ويمتلك الجنسيتين السويدية والعراقية، حيث تم نقل ملفه بالكامل إلى الاتحاد العراقي، لكن الأمر استغرق وقتًا طويلًا، لأنه لم يكن يمتلك الأوراق العراقية في السابق، ثم نجح الاتحاد العراقي في إكمال كل متطلباته الإدارية، ليكون متاحًا للمدرب خيسوس كاساس.

ويلعب شليمون في خط الوسط وتبلغ قيمته السوقية 225 ألف يورو، كما نجح اللاعب في الظهور مع فريقه أوريبرو في 19 مباراة بدوري الدرجة الأولى السويدي.

شارك: