تعرف على التشكيل الرسمي لقمة الزمالك والأهلي

2021-06-08 09:01
أرشيفية الزمالك يستضيف الأهلي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عن تشكيلة فريقه الأساسية لخوض مواجهة الأهلي، الأحد الموافق 18 أبريل/نيسان، والمُزمع إقامتها على أرضية ملعب "استاد القاهرة الدولي"، في مباراةٍ مؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز.


ويعول كارتيرون على التونسي فرجاني ساسي في صناعة اللعب، وسيعمل يوسف إبراهيم "أوباما" على مساندة المهاجم الصريح، مروان حمدي، مع الاستفادة من القائد محمود عبد الرازق "شيكابالا" والمغربي أشرف بنشرقي على الجناحين.

التشكيل الرسمي للزمالك في مواجهة الأهلي (4-2-3-1): محمود عبد الرحيم "جنش"؛ حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، أحمد فتوح؛ طارق حامد، فرجاني ساسي؛ محمود عبد الرازق "شيكابالا"، يوسف إبراهيم "أوباما"، أشرف بنشرقي؛ مروان حمدي.

في المقابل، اضطر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، لإشراك الحارس الثاني علي لطفي؛ تعويضا لغياب محمد الشناوي، كما زج التقني صاحب الـ 56 عاما بأحمد رمضان "بيكهام" في مركز المدافع الأيمن.


التشكيل الرسمي للأهلي في مواجهة الزمالك (4-2-3-1): علي لطفي؛ أحمد رمضان "بيكهام"، بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف؛ عمرو السولية، أليو ديانغ؛ حسين الشحات، محمد مجدي "أفشة"، طاهر محمد طاهر؛ محمد شريف.


ويحتل الزمالك المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، مُتقدما بفارق 6 نقاط على الأهلي الرابع، لكن المارد الأحمر يظل قادرا على استعادة الريادة مع خوضه 3 لقاءات أقل.

شارك: