تعرف على التشكيلة المتوقعة لمباراة الجزائر وجيبوتي 

2021-09-02 11:53
من تدريبات المنتخب الجزائري استعدادا لافتتاح تصفيات إفريقيا (LesVerts)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب جيبوتي، مساء اليوم الخميس 2 أيلول/ سبتمبر على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة جنوب العاصمة الجزائرية، وذلك في الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 الإفريقية، ولحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخب بوركينافاسو والنيجر. 

"محاربو الصحراء" يسعون للمشاركة في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخهم، بعد أن سجلوا وجودهم في نهائيات 1982 و1986 و2010 و2014، وكان التأهل إلى الدور ثمن النهائي عام 2014 في البرازيل أفضل إنجاز لهم، عندما خرجوا على يد بطل العالم ألمانيا بهدفين لهدف بعد التمديد. 

جمال بلماضي لن يجري تغييرات كثيرة 

ويتوقع أن يعتمد المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، على أفضل تشكيل أمام منتخب جيبوتي حتى ولو كان الأخير منتخبا متواضعا، على اعتبار أن بلماضي تعّود على إشراك أكثر اللاعبين جاهزية، وهو الأمر الذي قد لا ينطبق على بعض الأسماء الأساسية بسبب عدم بداية دورياتها، في صورة الثنائي بغداد بونجاح ويوسف بلايلي. 

وسيكون التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر على النحو التالي، في حراسة المرمى الحارس الأول وهاب رايس مبولحي كالعادة، أما خط الدفاع فسيقوده كل من مهدي زفان بديل يوسف عطال المصاب على الجهة اليمنى، وجمال بلعمري وعيسى ماندي في وسط الدفاع، في حين سيلعب رامي بن سبعيني على اليسار. 

أما في خط الوسط فسيلعب بلماضي بأفضل تركيبة من خلال إشراك الثلاثي رامز زروقي وإسماعيل بن ناصر وسفيان فيغولي، في حين سيقود نجما الدوري الانجليزي رياض محرز وسعيد بن رحمة خط الهجوم رفقة إسلام سليماني، بعد أن فضل بلماضي الثنائي بن رحمة وسليماني على حساب بلايلي وبونجاح، على اعتبار أن الأخيرين لم يبدآ المنافسة الرسمية في قطر. 

التشكيلة المحتملة لمنتخب الجزائر ضد جيبوتي

  • حراسة المرمى: وهاب رايس مبولحي
  • الدفاع: مهدي زافان، جمال بلعمري، عيسى ماندي، سفيان فيغولي
  • وسط الميدان: رامز زروقي، إسماعيل بن ناصر، سفيان فيغولي
  • الهجوم: رياض محرز، سعيد بن رحمة، إسلام سليماني
شارك: