تعرف إلى موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي والقنوات الناقلة

2021-10-26 20:49
أرشيفية- الأهلي يتأهب لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهل الأهلي مشواره في الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز بملاقاة مُضيفه الإسماعيلي، في مباراة مُزمع إقامتها غدًا الأربعاء 27 أكتوبر/ تشرين الأول على أرضية ملعب "الجيش" ببرج العرب في مدينة الإسكندرية.

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز

تُقام المباراة أمام أعداد محددة من الجماهير، على أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة (التاسعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).


ويسعى الأهلي لانطلاقة محلية قوية في الموسم الجديد، حيث يطمح لاستعادة لقب الدوري المصري الممتاز بعد خسارته الموسم الماضي 2020-21 لصالح غريمه الزمالك.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في مرات التتويج بالدوري المصري (42)، وإحصائيا، فرض المارد الأحمر هيمنة شبه مطلقة على البطولة خلال العقدين الأخيرين.

5 لاعبين جدد في قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

شهدت قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي توجيه المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني دعوته لـ 5 من لاعبيه الجدد (لويس ميكيسوني، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، عمار حمدي، حسام حسن)، كما عرفت القائمة غيابا لكل من قائد الفريق محمد الشناوي وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وصلاح محسن بداعي الإصابة، ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأحمد نبيل "كوكا" ومحمد محمود لأسباب فنية.


قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي (21 لاعبا)

  • حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء؛
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني، علي معلول؛
  • خط الوسط: أليو ديانغ، عمرو السولية، أكرم توفيق، محمد مجدي "أفشة"، حمدي فتحي، محمود عبد المنعم "كهربا"، حسين الشحات، لويس ميكيسوني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي، بيرسي تاو؛
  • خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز

من المُقرر أن تُبث مباراة الإسماعيلي والأهلي فضائيا عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية.

شارك: