تعرف إلى شروط دخول الجمهور للملاعب في "كان الكاميرون"

2022-01-02 13:14
تحديات تواجه الكاميرون بسبب الجماهير في الكان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية كاميرونية عن شروط ولوج الجماهير لمباريات كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، والخطوات التي سيتم اتخاذها من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المشجعين، في ظل ارتفاع عدد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا في الآونة الأخيرة، حول العالم.

وأكد موقع "africafootunited"، أن السلطات الكاميرونية وباتفاقٍ مع الاتحاد الإفريقي، قد قررا تخفيض سعة الحضور الجماهيري في الملاعب الستة لكأس أمم إفريقيا في الكاميرون إلى 80%، وذلك بسبب الأوضاع الصحية وعودة انتشار فيروس كورونا بشكل كبير.

وأضاف المصدر نفسه، أن الجماهير التي ترغب في حضور مباريات كأس أمم إفريقيا سيتحتم عليها احترام التدابير الصحية الصارمة، إذ سيكون المشجعون مطالبين بإظهار وثيقة تثبت حصولهم على لقاحات كورونا، بالإضافة إلى الخضوع لاختبار كورونا قبل 48 ساعةً من موعد المباراة.

سعة الملاعب في الكان ستصل إلى 80%

يُذكَر أن العديد من لاعبي المنتخبات المشاركة في كأس أمم إفريقيا تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، ما يؤكد انتشار الفيروس بشكل كبير، وهو الشيء الذي سيضع دولة الكاميرون في وضع صعب، بعد الجدل الكبير الذي صاحب تأجيل هذه النسخة من البطولة والضغوطات التي تعرَّض لها الاتحاد الإفريقي من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

شارك: