تعرف إلى تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة المصري البورسعيدي

2021-08-20 15:50
أرشيفية- الأهلي يستضيف المصري البورسعيدي في الأسبوع الـ 32 لبطولة الدوري المصري الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الأهلي لمواجهة ضيفه المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة 20 أغسطس/ آب، في المباراة المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "استاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وستُقام المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير، بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، العاشرة ليلا بتوقيت مكة المُكرمة.

كيف سيبدأ الأهلي مباراته المُرتقبة ضد المصري البورسعيدي؟


من المُتوقع أن يواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، التعويل على طريقته المُعتادة في اللعب "4-2-3-1"، مع استعادة خدمات كل من قلب الدفاع المغربي بدر بانون ومتوسط الميدان عمرو السولية، والزج بالجناح الأيسر طاهر محمد طاهر منذ الدقيقة الأولى.


التشكيل المُتوقع للأهلي في مواجهة المصري (4-2-3-1)


حراسة المرمى: محمد الشناوي؛
خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول؛
خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية؛
خط الوسط المهاجم: حسين الشحات، محمد مجدي "أفشةطاهر محمد طاهر؛
خط الهجوم: والتر بواليا.


ما وضع فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي في جدول الدوري الممتاز؟


يحتل الأهلي المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 69 نقطة من 31 مباراة (20 انتصارا، 9 تعادلات، خسارتان)، مُتخلفا بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، قبل 3 جولات فقط من نهاية البطولة.


في المقابل، يأتي المصري رابعا في جدول الترتيب، ولديه 49 نقطة من 31 مباراة (13 انتصارا، 10 تعادلات، 8 خسائر)، مُتخلفا بفارق المواجهات المباشرة عن بيراميدز الثالث، مع خوض الأخير لمباراة إضافية.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي


ستُبث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، بتعليق محمد الكواليني، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

هل يستعيد الأهلي نغمة الفوز بعد تعادله السلبي الأخير مع طلائع الجيش؟ 
شارك: