تعرف إلى تاريخ النادي الأوروبي الجديد لميمي العراق

2021-09-01 02:36
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقل مهند علي (ميمي) مهاجم منتخب العراق إلى أريس سالونيكا، الناشط في الدوري اليوناني الممتاز، على سبيل الإعارة لعام واحد، قابل للشراء من ناديه الأصلي الدحيل القطري.

ونشر النادي اليوناني عبر حسابه الرسمي خبر التعاقد مع اللاعب العراقي، وذلك قبل دقائق معدودة فقط من غلق سوق الانتقالات الصيفية في القارة الأوروبية، دون توضيح المزيد من التفاصيل. 

وأنهى أريس سالونيكا منافسات الموسم الماضي عند المركز الثالث، وخسر فرصة التأهل إلى الدوري الأوروبي 2020-2021، بعد خسارته أمام كولوس كفاليفكا بهدفين لواحد، وودع الشهر الماضي مسابقة المؤتمر الأوروبي على يد إف سي أستانا الكازاخستاني.

وتأسس النادي، الذي يرتدي القميص الأصفر، في الـ25 من آذار/مارس من عام 1914، ويقع في مدينة سالونيك الشمالية، ويلقب لدى جماهيره بـ(إله الحرب).

ويشرف على تدريب الفريق الوطني نيكوس أناستوبولوس، البالغ 63 عاماً، وهو مهاجم سابق لعب لعدة أندية يونانية، أبرزها أولمبياكوس، ومثّل منتخب بلده بين عامي 1988-1997، وشارك معه في 75 مباراة، وسجّل 29 هدفاً دولياً.

ويلعب النادي الشمالي على استاد كلينثيس فايكليديس، والذي يتسع لـ25 ألف مشجع، وسيخوض عليه النجم العراقي مهند علي أولى مبارياته مع فريقه الجديد، في الـ11 من الشهر الحالي أمام باناثينايكوس.

شارك: