أزمتان تلاحقان سيف الدين الجزيري مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
سيف الدين الجزيري يعيش فترات كبيرة من التألق مع الزمالك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة عودة اللاعب التونسي لمصر، تمهيدًا للانضمام إلى معسكر الفريق الأبيض الذي سينطلق غدًا الخميس، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ويواجه النجم التونسي صعوبات في العودة إلى العاصمة المصري القاهرة، من أجل الانضمام إلى فريقه، وذلك بسبب مشاكل تتعلق باستخراج تأشيرة الدخول إلى مصر.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin، أن اللاعب سيضطر إلى تمديد عطلته في تونس إلى حين الانتظام في معسكر منتخب بلاده، والذي من المقرر أن يبدأ يوم 30 أغسطس/ آب الجاري، استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأرسل المنتخب التونسي خطابًا لنادي الزمالك خلال الأيام الماضية، يفيد باستدعاء مهاجم القلعة البيضاء للانضمام لمعسكر نسور قرطاج استعدادًا للتصفيات.

وجاء استدعاء اللاعب إلى منتخب تونس في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع الفارس الأبيض، حيث يُعد أحد الركائز الأساسية في هجوم العملاق المصري، ما يعيق انضمامه لمعسكر الزمالك المغلق استعدادًا للموسم الجديد، الذي سينطلق يوم 29 سبتمبر/ آب المقبل في مدينة الإسكندرية.

أزمة أخرى تواجه سيف الدين الجزيري مع الزمالك

في السياق ذاته، واجه النجم التونسي أزمة في الساعات الأخيرة مع نادي الزمالك، بعد قيامه بإنذار المسؤولين خلال الأسبوع الماضي، بسبب تأخر مستحقاته التي تصل قيمتها إلى 550 ألف دولار أمريكي.

يرغب سيف الدين الجزيري في الحصول على مستحقاته المتأخرة، وطالب المسؤولين في القلعة البيضاء بالإسراع في إغلاق هذا الملف، لضمان عدم حدوث توتر في العلاقة بين الجانبين.

وأكد مصدر أن الزمالك يسعى في الساعات المقبلة إلى توفير مستحقات الجزيري وحل أزمته، موضحًا أن النادي كان ينتظر عودة اللاعب لحل المشكلة، ولكن بسبب انضمامه لمنتخب تونس سيتم الحديث مع وكيله المصري لحل أزمة المستحقات، والوصول لاتفاق مناسب نظرًا لحاجة الفريق لجهوده.

شارك: