winwin يكشف كواليس أزمة سيف الدين الجزيري وحقيقة تهديده بمغادرة الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل أزمة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، وحقيقة تهديده للنادي بعدم العودة مجددًا إلى الأبيض.

وزعمت تقارير أن سيف الدين الجزيري أخطر مسؤولي الزمالك بأنه لا يود العودة إلى الفريق قبل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin": "اللاعب لديه مستحقات متأخرة؛ بالفعل لكن مسؤولي الأبيض ينتظرون عودته إلى مصر من أجل حل هذه الأزمة والانتهاء منها، خاصةً أن النادي متمسك باستمرار اللاعب".

 
وأوضح المصدر أنه لا توجد أي نية للتفريط في المهاجم التونسي، لا سيما لأنه أحد الأعمدة الرئيسة في الفريق ويعتمد عليه البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني بشكل كبير في ظل تألقه اللافت مع الأبيض.
 
اللاعب التونسي بالفعل لديه مستحقات متأخرة منذ فترة طويلة، هذا بالإضافة إلى وجود أزمة في تأشيرة عودته من تونس إلى مصر، لكن الجهاز الإداري بالنادي سيتعجل سريعًا لحل أزمة التأشيرة.

وذكر مصدر مقرب من اللاعب أنه تقدم بشكوى جديدة ضد القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الزمالك على علم بهذه الشكوى، وأن اللاعب يرغب في العودة إلى القاهرة والالتزام بعقده مع "الفارس الأبيض".
 
ومن المقرر أن تُعقَد جلسة بين مسؤولي الزمالك واللاعب التونسي فور عودته إلى جمهورية مصر العربية من أجل التوصل إلى حل الأزمة وفتح ملف التجديد معه لكن بعد الانتهاء من حسم موقف أحمد مصطفى زيزو نجم الأبيض أولًا.

سيف الدين الجزيري يرحب بالبقاء مع الزمالك

وفي وقتٍ سابقٍ رحب الجزيري بتمديد تعاقده مع العملاق القاهري عندما عرض المسؤولون الأمر عليه، خاصة أنه يشعر بتقدير معنوي داخل الزمالك، في ظل الاعتماد عليه أساسيًا.


 
وسينتهي عقد الجزيري مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع على عقود انتقاله إلى أي نادٍ خلال انتقالات يناير المقبلة.

وكان النجم التونسي استعاد بعضًا من مستواه مع الزمالك في المباريات الماضية مُقارنة بعدد الدقائق التي حصل عليها ومشاركته بديلًا، بعكس بداية موسم 2023-24، إذ كان بعيدًا عن مستواه المعهود مع الفارس الأبيض.

وشارك النجم التونسي بالموسم الماضي 2023-24، في 29 مباراة بمُختلف المسابقات، بواقع 17 لقاء في الدوري المصري و12 مواجهة في الكونفيدرالية، ووقع على 9 أهداف، منها هدف أحرزه في المسابقة الأفريقية، بإجمالي دقائق بلغ 1803 دقيقة.

شارك: